باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الجيش الليبي: تركيا وقطر لا تريدان إيجاد أى حل ينهى الأزمة الليبية .. الجزائر تغلق مداخل العاصمة لمواجهة كورونا.. إعلان الطوارئ في تكساس بسبب إعصار هانا

الأحد، 26 يوليو 2020 11:20 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الجيش الليبي: تركيا وقطر لا تريدان إيجاد أى حل ينهى الأزمة الليبية .. الجزائر تغلق مداخل العاصمة لمواجهة كورونا.. إعلان الطوارئ في تكساس بسبب إعصار هانا أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات.
 
 
 
أحمد المسمارى: تركيا وقطر لا تريدان إيجاد أى حل ينهى الأزمة الليبية
اللواء المسمارى المتحدث باسم الجيش الليبى
 
قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي أحمد المسمارى، إن تركيا تستخدم دبابات أمريكية ومنظومات هوك الصاروخية على الأراضي الليبية، مؤكدا أن قوات الجيش الليبى تجاوبت مع المبادرة المصرية ووقف إطلاق النار. 
 
 
السودان.. إلقاء القبض على رئيس البرلمان فى عهد عمر البشير
رئيس البرلمان السودانى السابق إبراهيم أحمد عمر
ألقت نيابة لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 بالسودان، القبض على "إبراهيم أحمد عمر رئيس برلمان الإنقاذ السابق والقيادي في حزب المؤتمر الوطني المحلول نهار اليوم الأحد وحققت معه في عدد من القضايا.
 
 
مخابرات الصومال تعتقل إعلامى لصلته بقطر والجماعات المسلحة
الجيش الصومالى
 

نشر موقع هلجان ميديا، موقع إخباري مستقل على الإنترنت يغطى منطقة أوجادين وشبه الجزيرة الصومالية الأوسع، فيديو على صفحته الرسمية على موقع تويتر، يؤكد أن المخابرات في دولة أرض الصومال (صوماليلاند) ألقت القبض على الرئيس التنفيذي لشركة أستان كابل الإعلاميةـ وهي شركة كابل مقرها أرض الصومال متخصصة في الرياضة والترفيه، عبد المنان يوسف، في هرجيسا بسبب علاقته المباشرة مع قطر والجماعات المسلحة في الصومال. 

 
الجزائر تغلق مداخل العاصمة بسبب "كورونا"
محاولات لمنع تفشى كورونا فى الجزائر
أعلنت السلطات الجزائرية اليوم الأحد غلق مداخل الجزائر العاصمة أمام القادمين إليها من كل الولايات في إطار مكافحة فيروس كورونا.
 
 
الاستعدادات الأخيرة بمسجد نمرة  لاستقبال الحجاج.. صور
 

ضمن استعدادات وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لخدمة ضيوف الرحمن خلال حج هذا العام وقفت الوزارة على جاهزية قطاعاتها كافة فى منطقة المشاعر المقدسة، ومن أهمها مسجد نمرة الذى شهد خلال العامين الماضيين تنفيذ عدة مشاريع لخدمة ضيوف الرحمن، من أهمها مشروع معالجة أنظمة التكييف وتنقية الهواء بمسجد نمرة وتطويرها وتحديثها، الذى يعد مرحلة انتقالية فى تاريخ المسجد. وفق العربية.

 
 
إعلان حالة الطوارئ في ولاية تكساس بسبب إعصار هانا
ولاية تكساس
 
 
 
 
فيديو.. سياسة نتنياهو لاحتواء كورونا تثير غضب الإسرائيليين ومظاهرات مطالبة برحيله
نتنياهو
 
 
 
الجارديان: صدمة وذعر بين البريطانيين فى إسبانيا بعد فرض لندن حجر صحى على العائدين
رئيس وزراء بريطانيا
 

قالت صحيفة "الجارديان"، إن إعلان الحكومة البريطانية فرض حجر صحى لمدة أسبوعين على العائدين من إسبانيا، أصاب جميع السائحين بالدهشة والإزعاج، حتى أنه عكر صفو أجازتهم التى طال انتظارها.

الصحة العالمية والهجرة الدولية: تطالب باتخاذ إجراءات الصحية لـ64 مليون نازح بالشرق الأوسط

 
الصحة العالمية والهجرة الدولية: تطالب باتخاذ إجراءات الصحية لـ64 مليون نازح بالشرق الأوسط
مهاجرين - ارشيفيه

حثت منظمة الصحة العالمية والمنظمة الدولية للهجرة الدول الأعضاء على اتخاذ إجراءات لضمان سلامة المهاجرين والنازحين وصحتهم وذلك من خلال بيان اليوم الأحد أصدره كل من المدير الإقليمى لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، الدكتور أحمد المنظرى، والمدير الإقليمى للمنظمة الدولية للهجرة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، السيدة كارميلا جوديو.

 
 
بالأسماء.. أخطر 10 أرقام لإصابات فيروس كورونا لأكثر 10 دول تضررا فى العالم
فيروس كورونا
 
منذ ظهور فيروس كورونا فى مدينة ووهان الصينية نهاية 2019 وتصور البعض أن الصين هى الدولة الأكثر تضررا من انتشار فيروس كورونا وأنها الأكثر فى عدد الإصابات والوفيات، لكن مع أحدت تعداد لحالات الإصابة المؤكدة بكوفيد-19 فى البلدان الأشد تضررا حتى اللحظة وفقا لأرقام جامعة جونز هوبكنز، وتناقلته الوكالات العالمية، يظهر أن الصين لم تكن من ضمن الـ10 دول الأكثر تضررا،
 
 
أوكرانيا تعلن وقف شامل لإطلاق النار اعتبارا من غد
أوكرانيا
 

يدخل جنوب شرق أوكرانيا، اعتبارا من غد الإثنين، فى وقف شامل وغير محدود زمنيا لإطلاق النار بين قوات حكومة كييف وجمهوريتى دونيتسك ولوجانسك المعلنتين ذاتيا.

 
بابا الفاتيكان يوجه رسالة لشباب العالم لدعم كبار السن فى وحدتهم
البابا فرنسيس
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة