أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مستريح جديد بالغربية جمع 700 ألف من ضحاياه

الجمعة، 24 يوليو 2020 11:35 ص
ضبط مستريح جديد بالغربية جمع 700 ألف من ضحاياه المتهم
كتب محمود عبد الراضى ـ الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث لأموال العامة في ضبط شخص بالغربية لنصبه على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها، فى إطار مواصلة الجهود التى تبذلها الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم.

تلقى فرع الإدارة بوسط الدلتا بلاغاً من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بمحافظة الغربية واثنين آخرين بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة لأحكام القانون .

أكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت الجهود عن قيام  "أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا" بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة المنتجات الغذائية والحصول من الشاكين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها 700 ألف جنيه مقابل حصولهم على أرباح سنوية، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القـانون .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة، ووجه اللواء عاصم الداهش مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة