تفاصيل 72 ساعة ساخنة فى ساحات المحاكم بين جونى ديب وأمبر هيرد.. اتهامات متبادلة بالتشهير والتأثير على مسيرتهما الفنية.. الصحف العالمية تصف الجلسات بأكبر قضية تشهير بالقرن الـ21.. وحكاية صورة قد تحسم القضية

الجمعة، 24 يوليو 2020 07:00 م
تفاصيل 72 ساعة ساخنة فى ساحات المحاكم بين جونى ديب وأمبر هيرد.. اتهامات متبادلة بالتشهير والتأثير على مسيرتهما الفنية.. الصحف العالمية تصف الجلسات بأكبر قضية تشهير بالقرن الـ21.. وحكاية صورة قد تحسم القضية جونى ديب وامبر هيرد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت قضية جوني ديب وامبر هيرد ردود فعل ضخمة على مدار الأيام الماضية، نظراً للجماهيرية الكبيرة الذى يحظى بها كلاهما بالإضافة إلى أنها تعتبر فصل جديد في قصة خلاف وتشهير دامت 4 سنوات كاملة بين الثنائي منذ انفصالهما، حيث اعتاد جمهورهما طوال الفترة الماضية على اتهامات بشعة بينهما وصلت أخيراً لساحات المحاكم الذى نرصد أهم ما جاء فيها بعدما خصص القضاة 3 أيام هي عمر سماع شهادة الثنائي.

اجتماع الثنائي بنفس المكان للمرة الأولى منذ الانفصال

البداية من اجتماع الثنائي معاً للمرة الأولي في مكان واحد بعدما اضطرا لذلك في ساحة المحكمة، وبالتالي كان على جمهورهما مشاهدة لحظة درامية زادت سخونتها مع وجود مؤيدين في انتظارهم وكأن الأمر أشبه بساحة قتال.

 

جوني ديب
جوني ديب

 

اتهام امبر هيرد لزوجها بالضرب وتدمير مسيرتها الفنية

واصلت امبر هيرد اتهامها لجوني ديب بأنه كان الزوج السكير الذى يقوم بضربها كلما أحس بأية مضايقات، ليتحول لإنسان مجنون يضربها الأمر الذى حاولت تحمله وتعديل سلوكه، ولكن فشلت لتصر على الانفصال فيما بعد، كما اتهمته بأنه كان شكاك للغاية فيها ودوماً ما يتحسس بأنها تخونه.

كما اتهمته بأنه استغل نجوميته الكبرى لصالحه من أجل هدم مسيرتها الفنية، والضغط على منتجين لعدم استمرارها في الجزء الثاني من فيلم "اكوامان".

 

امبر هيرد
امبر هيرد

 

جوني ديب يوجه الضربة القاضية

موقع نيويورك بوست، الذى أكد أن الجلسة الأخيرة شهدت موقفًا حاسمًا من قبل محامي جوني ديب الذى وجه سؤالا أحرج من خلاله أمبر هيرد، ونفى به كل ادعاءاتها حيث رد على اتهامها لـ ديب بأنه كان دومًا ما يضربها إلى حد كبير ويقسو عليها خلال فترة زواجهما بنشر صورة التقطت لهما خلال الفترة التي زعمت هيرد بأنها تعرضت للضرب فيها.

 

محامي جوني ديب يستغل تلك الصورة لنفى مزاعم امبر هيرد

محامي جوني ديب يستغل تلك الصورة لنفى مزاعم امبر هيرد

 

وأضاف التقرير أن محامي ديب سألها نصًا: "أين علامات الضرب على وجهك؟"، وذلك في إشارة لمزاعمها بعدما أكدت أنها تعرضت لكدمات في وجهها  بسبب ضرب ديب المتواصل خلال تلك الفترة.

كل ما سبق دفع موقع ديلي ميل بدوره وأكثر من موقع نشر تقريرًا مؤخرًا أكد خلاله أن المحاكمة التى وصفها بأنها أكبر جلسة تشهير في القرن الـ21.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة