موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 22 يوليو 2020 04:00 ص
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مع نظيره وست هام يونايتد، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

يدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم، وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتى صاحب المركز الرابع، فيما يأتي وست هام يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة.

ويسعى الشياطين الحمر إلى استعادة التوازن من جديد بعد السقوط أمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزى، على ملعب "ويمبلى"، مساء الأحد الماضى.

من جانبه، قال سولشاير فى مؤتمر صحفى قبل مباراة وست هام "أعتقد أننا تطورنا طوال الموسم، إن صفقات أوديون وبرونو وعودة بول وراشفورد هى مصدر القوة بالنسبة لنا، نحن أفضل كمجموعة وأكثر قوة ومرونة".

وبخصوص الخروج من نصف كأس الإتحاد الإنجليزى ضد تشيلسى والخسارة 1-3، وكيفية العودة بعد هذه الهزيمة، قال المدرب النرويجى، "عندما تخسر مباراة، فأنت تشعر بخيبة أمل، عليك فقط التركيز على الشىء التالى، الهزيمة ليست نهاية العالم، لقد كانت نهاية حلم كأس الاتحاد الإنجليزى والنهائى، لكنها الآن تسير كالمعتاد وفى المباراة التالية".

أضاف "كان لدينا الكثير من الانتكاسات التى تعرض لها النادى من قبل، لقد خسرنا مباريات كبيرة من قبل، وتخطينا ذلك وهذا ما يتعين علينا القيام به الآن".

وبخصوص عدم تلقى مانشستر يونايتد أي هزيمة في الدوري منذ استئناف النشاط، أشار المدير الفنى، "حتى الآن نبلى البلاء الحسن منذ العودة، والآن أفكر فقط فى مباراة واحدة، وإذا تمكنا من تفادى الهزيمة فسنتأهل لدورى أبطال أوروبا العام المقبل، الأعين كلها على وست هام، نعرف حجم تهديدهم، وسنركز على ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة