قرية هندية تجبر الأطفال على شرب الكحول لمكافحة "كورونا" .. اعرف الحكاية

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:00 ص
قرية هندية تجبر الأطفال على شرب الكحول لمكافحة "كورونا" .. اعرف الحكاية الأطفال يشربون الكحول
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاشك أن جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، نشرت الذعر فى قلوب الملايين من الأشخاص حول العالم خاصة مع تزايد حجم الإصابات والوفيات بالفيروس التاجى، وفى هذا الصدد أجبر سكان قرية هندية أطفالهم على تناول مشروب كحولي محلي، وذلك لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا، وفقا لمفهومهم.

وكشفت صحيفة" أوديشا تي في" الهندية، أن قبائل في منطقة مالكانجيري، التي تسيطر عليها القبائل في محافظة أوديشا، أجبرت أطفالها على الجلوس في طابور لتناول شراب خمر محلي، وفقا لما نقله موقع سبوتنيك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر أكثر من 50 طفلا تتراوح أعمارهم بين 10-12 عاما، يجلسون بجانب أحدهم الآخر في طابور، ويتناولون مشروب الخمور المحلية، في محاولة لمنع أنفسهم من الإصابة بفيروس كورونا.

الأطفال
الأطفال

 

قرية تجبر الأطفال على شرب الكحول
قرية تجبر الأطفال على شرب الكحول

 

ووفقا للصحيفة الهندية فإن السلطات تقوم بحملات توعوية لدرء الخرافات والمعتقدات الخاطئة حول الفيروس التاجي، ورغم ذلك لا تزال العديد من المناطق في البلاد تصر على ممارستها.

ومن جهة أخرى كشف تقرير لقناة indiatvnews الهندية عن أن معهد أمصال الهند يبدأ التجارب البشرية على لقاح أكسفورد أغسطس المقبل وذلك تمهيدا لإنتاج مليار جرعه من اللقاح.

فبينما ينتظر العالم تقارير التجارب الأولية للقاح فيروس كورونا الذي طورته جامعة أكسفورد بالتعاون مع استرازينيكا دخل معهد مصل الهند في شراكة تصنيع مع الشركة، حيث سيقوم المعهد بتصنيع وتوريد مليار دواء من اللقاح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة