التفاصيل الكاملة للعثور على مذيعة روسية مقتولة وعارية داخل فندق بموسكو.. صور

الأربعاء، 22 يوليو 2020 02:37 م
التفاصيل الكاملة للعثور على مذيعة روسية مقتولة وعارية داخل فندق بموسكو.. صور آنا أمبارتسوميان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وسائل إعلام روسية، أنه تم العثور على جثة المذيعة " آنا أمبارتسوميان"، وهي مختصة معروفة في الطب الجنسي والعلاج النفسي، تقدم برنامجًا تليفزيونيًا شهيرًا في روسيا، داخل فندق 5 نجوم بالعاصمة موسكو، وكانت عارية تماما.

ExtImage-2957228-792137472
وأضافت وسائل الإعلام، أن المختصة لديها عدد من المعجبين الأثرياء من رجال الأعمال، مشيرة إلى أن الشرطة فتحت تحقيقًا حول وفاتها المفاجئة، حيث سعى المحققون إلى التعرف على زائر لغرفتها في فندق النخبة "بيتر 1".

وأفادت الأنباء، أنه تم العثور على أمبارتسوميان (27 عاما)، جثة على السرير في واحدة من أغلى الغرف، وقال مصدر في التحقيق: "لا توجد آثار عنف على الجثة"، وفقا لموقع روسيا اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

«Не привыкла». Так называется Мой сегодняшний рассказ. Не привыкла грустить - ничто этого не стоит. Не привыкла извиняться - никто этого не стоит. Не привыкла лгать - все обязаны принимать то, что Я говорю. Не привыкла доверять - слишком много фальши вокруг. Не привыкла отчитываться - Я Королева. Не привыкла предавать - это низко. Не привыкла молчать - говорю все, что думаю. Не привыкла бояться - чересчур уверена в себе. Не привыкла утруждаться - жизнь должна быть легкой. Не привыкла унижаться - слишком сильно Себя Люблю. . А к чему не привыкли вы? #annaambqueen #психиатр #эксперт #ПустьГоворят #1канал #первыйканал #эксперттв #АннаАмбарцумян #врачпсихиатр #экспертпсихиатр #Королева

A post shared by Anna Vladimirovna (#Королева) (@annaambqueen7) on

كما تم العثور على حقيبة يد سوداء على السرير بجانب جثتها العارية، لافتة إلى أن أمبارتسوميان تعد إحدى المشاهير المؤثرين في روسيا، فقد كانت تظهر بشكل دوري، في مختلف البرامج الاجتماعية في قنوات التلفزيون الرئيسية، وكانت معروفة جدا على "إنستجرام"، وكانت تلقب نفسها في الشبكات الاجتماعية بـ"الملكة آنا".

وقالت المحامية الروسية سيرجي زورين، إن أمبارتسوميان تعرضت مؤخرًا للتهديد من قبل محصلي الديون، وأضافت: "أنا خائفة. قالت إنهم عدوانيون للغاية. أوصيتها بالاتصال بسلطات تطبيق القانون".

annaambqueen7_106799668_1545844588929742_4752368946654070495_n

وذكرت تقارير نقلا عن مصادر تنفيذ القانون، أنه يتم فحص الجثة لتحديد سبب الوفاة. كما عثر على حبوب مشتبه بها غير موصوفة طبيًا في غرفتها بالفندق، وسيتم تحليلها أيضًا.

وكانت عالمة النفس الراحلة متزوجة من رجل أعمال يدعى رسلان. وتوصف بأنها تحظى بشعبية لدى عدد من الشخصيات التجارية الذين قدموا سياراتها وممتلكاتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة