استمرار أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكلية الآداب جامعة الفيوم

الأربعاء، 22 يوليو 2020 01:19 م
استمرار أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكلية الآداب جامعة الفيوم استمرار أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب بالفيوم
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب جامعة الفيوم، وسط استعدادات مميزة من ادارة الكلية لاستقبال الطلاب والحفاظ على سلامتهم.

 

صرح الدكتور أحمد عبد السلام عميد الكلية، بأن إدارة الكلية اتخذت عدة تدابير احترازية على أعلى المستويات من خلال إعداد حملة توعوية للطلاب قبل بدء الامتحانات توعية الطلاب وإرشادهم بالسبل التي يجب اتباعها للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه تم توفير بوابات تعقيم للطلاب وكذلك توفير أدوات التعقيم والكمامات وتوزيعها على الطلاب والعاملين في حال عدم توافرها .

 

وأوضح أن عملية الامتحانات تسير بشكل متميز وأن عدد الطلاب الممتحنين بلغ 1600 طالب وطالبة تم توزيعهم على 105 لجان بمبنى الكلية بمبنى المدرجات المركزية بالحرم الجامعي بالإضافة للجنة ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأشاد عميد الكلية بالتزام كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالتواجد الدائم باللجان وكذلك التزامهم بالإجراءات الوقائية المطلوبة.

 

ونوه عميد الكلية إلى أنه يجري تصحيح ورصد درجات المواد التي تم امتحانها تمهيدا لإعلان النتيجة فور انتهاء الامتحانات، وقدم الشكر لإدارة الجامعة على دعمهم الدائم للكلية.

 

38bae920-d6b9-45d8-a470-9834fa0f7395
 
cbaa0258-0bb1-474d-96cf-9d41fb1c6a9d









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة