أرسنال يعرض على أوباميانج 250 ألف إسترليني أسبوعياً لتجديد عقده

الأربعاء، 22 يوليو 2020 04:36 م
أرسنال يعرض على أوباميانج 250 ألف إسترليني أسبوعياً لتجديد عقده أوباميانج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز نادى آرسنال الإنجليزي عرضاً مغرياً من أجل إقناع الجابوني إيميريك أوباميانج بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 والبقاء داخل صفوف المدفعجية، وذكرت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية أن نادى أرسنال مستعد لتقديم عقد جديد بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا إلى قائد الفريق بيير إيميريك أوباميانج، حيث ينتهي عقده فى صيف 2021.

وأضافت الصحيفة أن تحرك أرسنال جاء بعد ضغوط كبيرة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذى حث إدارة النادى على التجديد مع مهاجمه، وهاجم مجلس إدارة النادى هذا الأسبوع بسبب بطء وتيرة المفاوضات مع أوباميانج، والتي استمرت لعدة أشهر.

وأشارت إلى أن مسئولي أرسنال استجابوا الآن لطلب ميكيل أرتيتا وهم على استعداد لتقديم عقد مذهل للجابوني إيميريك أوباميانج، ومنحه راتبًا بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى المكافآت، وهو المبلغ الذى طلبه هداف الفريق.

ويتقاضى أوباميانغ حاليًا 198 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا فى آرسنال وسيصبح لاعبًا حرًا خلال 12 شهرًا إذا لم يوقع على عقد جديد.

وعلى الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان أوباميانغ سيقول نعم للعرض الجديد أم لا، إلا أن أرتيتا شكل علاقة قوية مع المهاجم منذ توليه المسؤولية.

ويسعى ميكيل أرتيتا إلى بقاء هدافه أوباميانج حيث سيقدم آرسنال العرض إلى أوباميانغ في الأيام القادمة وسيتعين عليه مواصلة العمل لإقناع نجمه بالبقاء في النادي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة