أكرم القصاص - علا الشافعي

بوريس جونسون يعلن زيادة رواتب الأطباء والمدرسين والجيش لجهودهم فى مجابهة كورونا

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 10:44 ص
بوريس جونسون يعلن زيادة رواتب الأطباء والمدرسين والجيش لجهودهم فى مجابهة كورونا بوريس جونسون
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، عن زيادة رواتب المدرسين والأطباء والقوات المسلحة، وذلك تقديرا لمجهوداتهم خلال المرحلة الماضية، وعلق جونسون من خلال حسابه على "تويتر"، قائلا: "استجاب مدرسونا وأطباؤنا وأفراد القوات المسلحة وعمال القطاع العام للتحديات غير المسبوقة للفيروس التاجي.. لتقدير جهودهم على الخط الأمامى.. سنقوم بزيادة رواتبهم هذا العام".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

وكانت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية قالت إن بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون سيستدعى حكومته لعقد اجتماع اليوم وجهاً لوجه لأول مرة منذ 4 أشهر ونصف ولن يضطر الوزراء إلى ارتداء أقنعة.

 

وسيعقد الاجتماع الأسبوعي المنتظم برئاسة رئيس الوزراء في غرفة كبيرة بوزارة الخارجية في الصباح للسماح للوزراء بالجلوس على مسافة متر واحد على الأقل.

 

لكن بينما سيُطلب منهم غسل أيديهم في بداية ونهاية الاجتماع ، وإعطائهم أباريق مياه خاصة ، وقال داونينج ستريت اليوم إنه "لا يتوقع منهم" ارتداء أغطية الوجه.

 

وقالت الصحيفة إن هذه الدعوة تأتى على الرغم من المبادئ التوجيهية للحكومة الخاصة التي تنص على أن الأشخاص الذين يعملون معًا يجب أن "يرتدون أغطية للوجه عندما لا يمكن الاحتفاظ بمسافات مترين في البيئات الداخلية حيثما أمكن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة