البيتشيتشي السابع لميسي وإطاحة تشيلسي بمان يونايتد الأبرز فى صحف العالم

الإثنين، 20 يوليو 2020 12:47 م
البيتشيتشي السابع لميسي وإطاحة تشيلسي بمان يونايتد الأبرز فى صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها خماسية برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس وحسم ميسي لجائزة "البيتشيتشي" بعد إنهائه موسم الليجا متصدر قائمة الهدافين برصيده 25 هدفاً وبفارق 4 أهداف عن بنزيما، تعادل ريال مدريد البطل مع ليجانيس 2-2، وأخيراً إقصاء تشيلسي لمانشستر يونايتد من نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي.

كتبت صحيفة "ماركا"الإسبانية، "ميسي التاريخي يحقق البيتشيتشي السابع"، فى إشارة لحصول النجم الأرجنتينى على لقب هداف الدوري الإسباني هذا الموسم بـ 25 هدفاً والسابع فى تاريخه.

وأضافت، "كورتوا يفوز بجائزة أفضل حارس مرمى هذا الموسم وتنافس زيدان مع لوبيتيجي لأفضل مدرب".

ماركا
ماركا

 

قالت صحيفة "آس"، "ليجانيس 2-2 ريال مدريد، نجاح للجميع ".

آس
آس

 

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "اتفاقية دوري أبطال أوروبا، كان هناك لم شمل بين ميسي وسيتين، وقالوا إنهم سيوحدون جهودهم من أجل اللقب، قال ميسي: "لقد لاحظنا ما هو الخطأ والآن حان وقت العمل".

موندو
موندو

 

أشارت صحيفة "سبورت"، "ألافيس 0-5 برشلونة، برشلونة يستعد لمسابقة دوري أبطال أوروبا على أكمل وجه".

سبورت
سبورت

وتصدر طوفان تشيلسي ضد مانشستر يونايتد وإقصائه للأخير من نصف كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز عليه 3-1، صدر أغلفة الصحف الإنجليزية، حيث عنونت صحيفة "ديلي إكسبريس"، " كارثي سولشاير يحذر المخطئ دي خيا أن قد يواجه الرحيل".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وكتبت صحيفة "ديلي ستار"، "كارثي، أولي يرسل تهديد لمخطئ دي خيا، واتفورد يقيلون نايجل بيرسون".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وتحدثت الصحف الإيطالية عن التعادل الذى حققه روما مع إنتر ميلان 2-2 بالجولة الـ 34 من مسابقة الكالتشيو، وقالت صحيفة "توتو سبورت"، "يوفي يغني، شكراً روما، تعثر انتر، لوكاكو ينقذ النيرازوري في الأولمبيكو ، لكن كونتي يبقى عند -5 نقاط من ساري، الليلة يحاول البيانكونيري الانفصال عن لاتسيو".

توتو سبورت
توتو سبورت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة