منافس الزمالك.. يوسف السفرى مديرا فنيا للرجاء أمام الدفاع الجديدى

الأحد، 19 يوليو 2020 02:50 م
منافس الزمالك.. يوسف السفرى مديرا فنيا للرجاء أمام الدفاع الجديدى الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب جمال سلامى المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى عن قيادة فريقه خلال مباراة الدفاع الجديدي، فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدورى المغربى، عقب استئناف الدورى الاحترافي، الذى توقف منذ الـ 15 من مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

وقضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد المغربى لكرة القدم بتأييد القرار الصادر عن لجنة الأخلاقيات التى أصدرت قرارا يقضى بإيقاف جمال سلامى المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى خلال المبارتين المقبلتين فى الدورى المغربى.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إنه من المنتظر أن يقود يوسف السفري، المدرب المساعد، الرجاء الرياضى خلال المواجهة التى ستجمعه بالدفاع الجديدى المقررة فى الـ 27 من يوليو بملعب العبدى بالجديدة، بعدما قررت اللجنة ذاتها إعادة هذه المباراة المؤجلة عن الدورة الـ 9 من الدورى الاحترافي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت حل أزمة الرجاء البيضاوى فى الدوري بعد رفض الفريق خوض مباراة الدفاع الحسنى الجديدى التى كانت مقررة فى يناير الماضى بالجولة التاسعة من المسابقة، لارتباط الفريق بمباريات فى البطولة العربية للأندية، وقررت الجامعة اليوم إعادة المباراة بعد مراجعة لوائح البطولة والتى تنص على ضرورة منح الفريق راحة 72 ساعة بين مبارياته بالبطولات الخارجية ومبارياته المحلية وهو ما لم ينطبق على موعد مباراة الرجاء والدفاع.

وقالت الجامعة فى بيان رسمي، إنها قررت إعادة المباراة التى كان من المقرر أن تجمع نادى الدفاع الحسنى الجديدى بنادى الرجاء الرياضى بالجولة 9 من البطولة الاحترافية للموسم الرياضى 2019/2020.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة