الفنانة هيدى: 80% من المطلقين فى أول 5 سنوات تزوجوا بناء على العيلة

الأحد، 19 يوليو 2020 05:30 م
الفنانة هيدى: 80% من المطلقين فى أول 5 سنوات تزوجوا بناء على العيلة هيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إن المرأة قد تبيع كل شيء تملكه من أجل أن تساعد زوجها بكل الطرق، فقد تضطر إلى بيع الذهب الذى لديها من أجل مساعدة زوجها.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e، أن الحب وحده لا يكفى من أجل نجاح الزواج ولكن هناك عوامل أخرى لابد أن تتوافر في نجاح الزواج، موضحا أن دراسة أكدت أن 80 % من الشباب الذين طلقوا في أول 5 سنوات ، تزوجوا بناء على الأخلاق والعيلة.

 

وأشارت الفنانة هيدى، إلى أن الدراسة أكدت أيضا أن 13 % من الشباب الذى طلقوا في أول 5 سنوات تزوجوا بناء على الحب، بينما 7 % كان لهم أسباب أخرى، وهو ما يؤكد أهمية الحب في الزواج.

وفى وقت سابق قالت الفنانة هيدى، إن ثقافتنا والأفلام التي نشاهدها جعلت لدينا أفكار معينة عن فتى الأحلام أو فتاة الأحلام، بعيدا تماما عن الواقع، حيث ترى الفتاة أن الشخص الذى سيتزوجها لابد أن يكون رومانسى وشجاع وغنى وأخلاقه جيدة وبه كل الصفات الجيدة.

 

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناةONE ، أن الفتاة تضع لفتى أحلامها صفات كثيرة وكأن ليس لديها عيوب على الإطلاق، حيث تريد شخص كامل من كل شيء، وكامل من مجاميعه في الوقت الذى لا تطور فيه المرأة من نفسها.

وتابعت الفنانة هيدى: على الفتاة ألا تسرح كثيرا في مواصفات فتى أحلامها ولا تسرح كثيرا في الماديات من أجل أسباب عديدة أبرزها أن ظروف الحياة ليست سهلة، كما أن الحياة ليست وردى طوال العمر بل يتخللها مشكلات وتعب وشقاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة