البدء فى تنفيذ خطة تطوير وتجديد المنافذ المملوكة لهيئة الكتاب

الأحد، 19 يوليو 2020 06:03 م
البدء فى تنفيذ خطة تطوير وتجديد المنافذ المملوكة لهيئة الكتاب الهيئة العامة المصرية للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالإنابة عن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة قام الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ظهر اليوم، بافتتاح منفذ الهيئة بالمنطقة الخامسة بمحافظة الإسماعيلية بعد الانتهاء من تجديده وتطويره، ضمن خطة الهيئة لتطوير المنافذ المملوكة لها، وهذا ضمن توجيه الوزيرة برفع كفاءة الخدمات الثقافية بالأقاليم. 

جدير بالذكر أن المنفذ يقع على مساحة حوالى 200 متر ويحتوى على أقسام متنوعة تضم جميع المجالات أولها قسم الإصدارات الحديثة والذي يعرض أحدث الإصدارات الصادرة عن هيئة الكتاب مثل سلسلة ما وسلسلة رؤية وغيرها من أحدث الإصدارات، وقسم للآداب والفلسفة والاجتماع والتاريخ والعلوم وغيرها. 
 
وهناك أيضا قسم للأطفال يشمل كل ما يهم الطفل والنشء من كتب بالعربية والإنجليزية من قصة وشعر وكتب تعليم اللغة وغيرها من الكتب الموجهة للطفل. 
 
رافق رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب فى الافتتاح الدكتور أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة ومحمد الفقي رئيس الإدارة المركزية للتسويق، والدكتور عبدالرحيم الكردي العميد الأسبق لكلية الآداب بالإسماعيلية.
 
وتوجه الدكتور هيثم الحاج علي عقب الافتتاح إلى جامعة قناة السويس، حيث استقبلته الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة، والدكتور عادل السعدني عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وقام دكتور هيثم الحاج علي والدكتورة ماجدة هجرس بدراسة سبل التعاون بين الهيئة المصرية العامة للكتاب وجامعة قناة السويس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة