مى عبد الحميد: كراسات الشروط المتداولة عن سكن مصر ودار مصر وجنة غير صحيحة

السبت، 18 يوليو 2020 11:05 م
مى عبد الحميد: كراسات الشروط المتداولة عن سكن مصر ودار مصر وجنة غير صحيحة مى عبد الحميد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى، إن كراسات الشروط المتداولة عن سكن مصر ودار مصر وجنة غير صحيحة.

وأضافت خلال مداخلة هتفية مع الإعلامية ريهام السهلى عبر برنامجها المواجهة المذاع على قناة أكسترا نيوز، إن الوزارة ستتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت لضبط المواقع التى تنشر كراسات المتداولة. 

كانت مى عبد الحميد، قالت، إنه تم الإعلان عن وحدات لمحدوى الدخل من خلال مبادرة البنك المركزى عبر نظام التمويل لعقارى، حيث تشمل 2271 وحدة ويجرى التقدم عبر الحجز الإلكترونى.

وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن وحدات محدودى الدخل هي وحدات جميعها جاهزة في أغلب المدن الجديدة المميزة وتضم 13 مدينة وتشمل أكتوبر وزايد والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان وغيرها من المدن، موضحة أن أغلب المواقع المطلوبة.

ولفتت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، إلى أن سعر الوحدة يتراوح ما بين 360 ألف حتى مليون و700 ألف وعلى مساحات ما بين 100 متر إلى 150 مترا، ويتم دفع 20% من مقدم الوحدة السكنية، و80% تقسيط فى 20 سنة، وبدخل حد أقصى 50 ألف للأسرة و40 ألف للأعزب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة