أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة تنتهي من حركة تنقلاتها السنوية وتصعد كوادر شبابية

الجمعة، 17 يوليو 2020 09:52 ص
الشرطة تنتهي من حركة تنقلاتها السنوية وتصعد كوادر شبابية الشرطة ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت الشرطة حركة تنقلاتها السنوية، والتي من المقرر إعلانها رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اجتماع المجلس الأعلى للشرطة، فى إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكافة صور وأشكال الجريمة.

وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2020 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية .

وحرصت الحركة على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، فى إطار القواعد تحقيقاً للاستقرار الاجتماعى والنفسى والوظيفى.

ودعمت الحركة عدداً من القطاعات الأمنية الهامة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية.

وتم صعيد عدد من الضباط للرتبة الأعلى، عن طريق تصعيد رتب "ملازم" لـ"ملازم أول"، وتصعيد عدداً من رتب عقيد لعميد، ومن عميد للواء.

وتم الترقية والمد لـعدد من الضابط من رتبة ملازم أول وحتى رتبة لواء، ونقل وندب عدداً من مساعد وزير لمختلف قطاعات الوزارة ، فضلاً عن عدد من مدراء الأمن.

وراعت الحركة الظروف الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية، ويتم فتح باب تقديم الالتماسات بعد إخطار الضباط بها، ويتم تنفيذها في مطلع أغسطس.

وبشأن حفل تخرج طلاب كلية الشرطة "الفرقة الرابعة"، فترددت أنباء عن ارجاها حتى شهر أكتوبر المقبل، مع حصولهم على فرق تدريبية في مواقع شرطية مختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة