جالطة سراي يكثف محاولاته لاستعارة تريزيجيه موسمين من أستون فيلا

الخميس، 16 يوليو 2020 12:50 م
جالطة سراي يكثف محاولاته لاستعارة تريزيجيه موسمين من أستون فيلا تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالطة سراى يكثف محاولاته لضم محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى وأستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، والتى ستكون فى الفترة من نهاية يوليو إلى أوائل أكتوبر، وقالت صحيفة "فاناتيك" إن النادى التركى يرغب فى ضم تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وأوضح التقرير أن إدارة جالطة سراى مهتمة للغاية بضم تريزيجيه، خاصة أن فريقه يقترب من الهبوط من الدورى الإنجليزي، وهو ما قد يدفع اللاعب للرحيل ومغادرة مدينة برمنجهام.

وأشاد دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا الإنجليزي، بالنجم المصرى محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق، مؤكدًا أن ثقته زادت بنفسه خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما جلب المصرى 3 نقاط غالية فى مباراة الفريق الماضية ضد كريستال بالاس مسجلاً هدفى اللقاء.

وقال سميث عن لاعب الفراعنة قبل لقاء إيفرتون فى الجولة المقبلة، "ثقته فى نفسه زادت". وأضاف: "يجب التأكد من أننا نركز على مباراتنا، وتقديم أداء جيد، لن نشعر بالرضا بالتأكيد لمجرد تحقيق فوز واحد".

واختير محمود تريزيجيه الذى سجل هدفه الخامس فى الدورى هذا الموسم، ضمن التشكيل المثالى فى أوروبا هذا الأسبوع، والذى جاء كالتالى ..

حراسة المرمى: إيفان كويار (ليجانيس)

الدفاع: بيكيه (برشلونة)، ريان فريدريكس (وست هام)، فدريكو فازيو (روما)، فيرلاند ميندى (ريال مدريد)

خط الوسط:، بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، روبن نيفيز (ولفرهامبتون)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتى)، فيدال " برشلونة

الهجوم: جابرييل خيسوس (مانشستر سيتي)، ميشيل أنطونيو (وست هام)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة