أكرم القصاص - علا الشافعي

المحولات الكهربائية تتحول إلى لوحات فنية بعزبة الصيادين برأس البر بعد التطوير

الخميس، 16 يوليو 2020 12:30 م
المحولات الكهربائية تتحول إلى لوحات فنية بعزبة الصيادين برأس البر بعد التطوير لوحات فنية مميزة بعزبة الصيادين بعد تطويرها
كتبت - أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ رزق السيد السيد خدمة صحافة المواطن باليوم السابع  بمجموعة صور مميزة لتحويل المحولات الكهربية فى مدينة رأس البر بمحافظة دمياط  إلى تحفة فنية بألوان زاهيه مبهجة .

٢٠٢٠٠٦٢٩_١٩٣٤٣٤ (1)
 
IMG_20200629_184926_099

 

و قال القارئ فى رسالته عبر البريد الإلكترونى المخصص للتواصل مع القراء: قمت بتحويل المحولات الكهربية إلى تحفة فنية بالوان زاهيه مبهجة تسر الناظر اليها وذلك في إطار تطوير المناطق العشوائية بعزبة الصيادين وتحويلها إلى مناطق حضارية متوقع افتتاحها قريبا وفق خطة الدولة فى القضاء على العشوائيات". 

٢٠٢٠٠٦٢٩_٢٠١٨١٥
 
٢٠٢٠٠٦٢٩_١٩٣٤٣٤
 
٢٠٢٠٠٧٠٩_١٢٢٠٤٥

ولفت إلى أنه قام بهذا العمل الفنى المميز بإشراف ادارة السياحة والبيئة بمحافظة دمياط  علي ضفاف النيل وفى مدينة راس البر أمام السوق الحضاري  بشارع النيل .

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم و مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                                                                                                              










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندرى

عقبالك يا اسكندريه

ويتفاعل مسؤلينك بالمحافظه وكليات الفنون بالمحافظه وايضا المجتمع المدنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة