بسبب أردوغان.. محكمة الاستئناف التركية تغرم زعيم المعارضة.. أعرف القصة

الأربعاء، 15 يوليو 2020 07:05 م
بسبب أردوغان.. محكمة الاستئناف التركية تغرم زعيم المعارضة.. أعرف القصة أردوغان
كتب- هاشم الفخراني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت محكمة الاستئناف التركية، قرارًا بتغريم رئيس حزب الشعب الجمهورى التركى كمال كليتشدار أوغلو بمبلغ 197 ألف ليرة تركية تعويضات إلى الرئيس التركى أردوغان وعائلته.

كانت محكمة الاستئناف قد ألغت قرار المحكمة المحلية التى أصدرت قرارًا بدفع مبلغ قدره 694 ألف ليرة إلى أردوغان وعائلته فى 3 قضايا مختلفة بسبب تصريحاته حول جزيرة مان، وأعيدت القضية مرة أخرى لمحكمة الاستئناف التى أقرت دفع تعويض بقيمة 197 ألف ليرة.

وكشف رئيس حزب الشعب الجمهورى التركى كمال كليتشدار أوغلو، عن محاولة عائلة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، الاستيلاء على مؤسسة الصناعات الدفاعية، وذلك خلال حديثه فى اجتماع مجموعة حزبه بالبرلمان التركي.

وسبق أن غرّمت محكمة تركية، رئيس حزب الشعب الجمهورى المعارض كمال أوغلو، بدفع تعويضات مالية قدرها 110 آلاف ليرة تركية إلى الرئيس التركى، بسبب اتهاماته له بتحويل أموال إلى جزيرة مان ببحر جمهورية أيرلندا.

وأعاد كلتشدار أوغلو حديثه عن تحويل أردوغان وعائلته الأموال إلى جزيرة مان، المملوكة لأردوغان وتقع بين المملكة المتحدة وأيرلندا، قائلًا: «أردوغان وعائلته لا يدفعون ضرائب، ولا حتى 5 قروش. بقولى هذا سيرفعون دعوى جديدة ضدى للحصول على تعويضات، إذا لم ترفعوا تلك القضايا فأنتم جبناء، سأربح جميع القضايا».










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة