"أوقاف المنيا" تشيد بموقف القساوسة والأقباط المساهمين فى مشروع صكوك الأضحية

الأربعاء، 15 يوليو 2020 04:06 م
"أوقاف المنيا" تشيد بموقف القساوسة والأقباط المساهمين فى مشروع صكوك الأضحية الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت مديرية الأوقاف بالمنيا، بموقف القساوسة والأقباط من أبناء المحافظة، الذين ساهموا بحب فى مشروع صكوك الأضاحي، ووصفت ذلك بأنه ملحمة تعزف على أوتار الوحدة الوطنية، وتؤكد على مدى عمق الترابط والتعليم السلمى بين أبناء الوطن ، فى صورة بليغة  ردا على أعداء الوطن وأصحاب الأفكار المغلوطة والصفحات الوهمية.

وأصدرت المديرية بيانا حول أفضل ثلاث إدارات نشاطا فى جمع صكوك الأضاحى لعام 2020 م ، 1441 هجرياً وهي " ملوی، أوقاف المنيا القديمة، وديرمواس" .

ووجهت الشكر لتلك الإدارات بقياداتها وبأئمتها والعاملين بها الذين أثبتوا أنهم على قدر المسئولية وجديرين بتحملها وأداء واجبهم تجاه وطنهم ودينهم وشعبهم فى هذه المرحلة التى تمر بها البلاد ، وشددت المديرية على أيدى باقى الإدارات أن يتحملوا مسئوليتهم تجاه مؤسساتهم التى ينتمون إليها ووطنهم الذى يتعايشون على أرضه ودينهم الذى يبلغون تعاليمه وأبناء وطنهم الذين هم أحوج ما يكونون لتحقيق ذلك ، من خلال شرح ما يهدف إليه هذا المشروع من تكافل إجتماعى بين أبناء الوطن وما حققته وزارة الأوقاف من نجاحات من خلال هذا المشروع منذ أن تبنته وعلى مدار سنوات مضت يشهد الجميع لها بما تقدمه لأبناء الوطن من خدمات تنمى روح المواطنة والولاء وغرس المحبة والقيم بين أبناء الوطن الواحد بمختلف فئاتهم وثقافتهم .

أعلنت المديرية أنها ستكرم من يستحق التكريم لوفاءه وجهده فى نهاية العمل كالمتعاد ، متمنيين لمصر قيادة وشعبا دوام الأمن والأمان والرخاء والسلام.

كما أعلنت اليوم المديرية عن توافر ووجود صكوك الأضاحى للراغبين فى الأضحية هذا العام .

قال بيان صادر عن المديرية، إن الصكوك موجودة بمقرها بشارع كورنيش النيل أعلى بنك فيصل الإسلامى ، وكذا بمقر إدارات الأوقاف الفرعية.

كما أعلنت المديرية عن إستعدادها لتوصيل الصكوك إلى مقر إقامة من يرغب فى شراء الصك ، وقيمته 1800 جنيه فى أى مكان بالمحافظة، للتوسع فى دائرة النفع العام ولمن يرغب فى المشاركة وشراء الصكوك عليه الإتصال بالأرقام التى خصصتها المديرية وهي :

01224719192

01063315655

01000248003

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة