محافظ الدقهلية: نقلنا إحدى السيدات لدار الرعاية وسنقدم الدعم لها

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 04:25 م
محافظ الدقهلية: نقلنا إحدى السيدات لدار الرعاية وسنقدم الدعم لها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ، بسرعة التواصل مع إحدى أسر الحالات الإنسانية من قرية ميت العامل ، تحتاج إلى مساعده ، وذلك من خلال لجنة التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعى ، والتى تعمل بشكل دائم لتقديم كافة أوجه المساعدة للحالات الإنسانية التى يتم رصدها بنطاق المحافظة  .

وأوضح وكيل الوزارة أن اللجنة قامت بالاتصال بأخت الحالة ، وتبين أنها مقيمة لديها فى ميت العامل بمركز أجا ، وتوجهت اللجنة للحالة وتبين أن المواطنة "ن. س.ر" تبلغ من 34 سنة كانت متزوجة بالمواطن " ع. م .ع " يبلغ من العمر 35 سنة ولديهم طفلة عمرها عام ونصف وكانو يقيمون بالعمرانية بالجيزة ، ونظرا لظروف سجن الزوج تردى حال الأسرة وتعرضت المواطنة لحادث سيارة وأصبحت بحالة صحية سيئة للغاية ولاتقدر على خدمة نفسها ، فتركت ابنتها لأهل زوجها وانتقلت للإقامة مع أخواتها بأجا - دقهلية.

وقال أنه ببحث الحالة قصرت طلبها وطلب الأخت لنقلها لأحد دور الرعاية، وعلى الفور ومن خلال التواصل المستمر مع المحافظ ، أمر بنقل الحالة لدار الرعاية بنبروه ، ومؤكدا على تقديم كافة أوجه الرعاية لها، وحاليا الحالة مستقرة بدار الرعاية بنبروه.

وفى ذات السياق أكد محافظ الدقهلية على أن هناك تعاون وتنسيق مستمر مع وزارة التضامن الاجتماعى ، بهدف تقديم الرعاية والمسانده لجميع الفئات المستحقة للدعم والرعاية تنفيذا لتوجيهات القياده السياسية التى تضع هذه الفئات فى مقدمة الاولويات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة