محافظ الغربية يتابع أعمال الانشاءات بمجزر حصة شبشير "نصف الآلى"

الأحد، 12 يوليو 2020 01:28 م
محافظ الغربية يتابع أعمال الانشاءات بمجزر حصة شبشير "نصف الآلى" محافظ الغربية يتفقد المجزر نصف آلى بشبشير الحصة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أعمال الانشاءات الجارية بمجزر حصة شبشير "نصف الآلى"، بحضور الدكتور حاتم كمال أنور مدير مديرية الطب البيطرى ، وحسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، وابراهيم فايد نائب رئيس مركز ومدينة طنطا.

وأشار محافظ الغربية إلى أنه من المقرر الانتهاء من المجزر، وافتتاحه بنهاية العام الجاري وفقا للاشتراطات المحددة هندسيا وقانونيا، مشيرا إلي أن تكلفة المجزر تقدر ب 40 مليون جنيه ويقع على مساحة 30 قيراطا بواقع 2 عنبر للذبح، ويخدم أهالى مركزى طنطا والمحلة الكبرى ويستوعب أكثر من 1680 رأسا يومياً.

من ناحيه أخرى حرص الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية منذ الصباح الباكر على المرور على لجان الثانوية العامة للوقووف على مدى الانضباط ومتابعة الحالة العامة وجاهزية اللجان داخل المدارس والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية فى ظل تداعيات كورونا حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب.

واطمأن محافظ الغربية على وصول أسئلة الامتحانات وحسن تأمين اللجان، مؤكدًا أن هناك تنسيقا كاملا مع مديرية الأمن لتأمين اللجان والإشراف على تنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع أى تزاحم أو تكدس أمام اللجان.

وعقب بدء الامتحانات، قام الدكتور طارق رحمى بجولة ميدانية بمدينة المحلة الكبرى وسمنود وذلك للإطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية، مؤكدا أن امتحانات الثانوية العامة تسير بصورة طبيعية داخل اللجان.
 
16848000-a653-4a7d-a245-60756c5e9146
 

 

b522a08a-35fe-4924-a66b-26fe9ff7c1fd
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة