20 طالبا فى اللجنة وقياس الحرارة.. إجراءات تربية الغردقة خلال الامتحانات

السبت، 11 يوليو 2020 12:36 م
20 طالبا فى اللجنة وقياس الحرارة.. إجراءات تربية الغردقة خلال الامتحانات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى، اليوم السبت، 517 طالبا بالفرقة الرابعة بكلية التربية بالغردقة التابعة لجامعة جنوب الوادى، شمال مدينة الغردقة، امتحانات نهاية العام بالأقسام المختلفة بالمسافة الآمنة والنقاط احترازية والتباعد الاجتماعى داخل اللجان.

من جانبه قال الدكتور محفوظ عبد الستار، عميد كلية التربية بالغردقة، إنه تم تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لإجراء الطلاب الامتحانات، حيث يتم دخول الطلاب للكلية عن طريق بوابة تعقيم مع تطبيق المسافات الآمنة بين الطلاب .

وأضاف عميد كلية تربية الغردقة، فى تصريحات صحفية، أن إدارة الكلية حددت 20 طالبا فقط داخل كل لجنة، مؤكدا أن كان من قبل خلال الامتحانات يتم وضع 50 طالبا، مع وجود لجان معينة بها 10 طلاب، مؤكدا على قياس درجة الحرارة مرة أخرى داخل اللجان والتنبيه بعدم تواجد الطلاب خارج اللجان والمغادرة على الفور.

من جانبه قال أسامة عمارة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إنه فى بداية أول يوم الاختبارات قدمت حالة واحدة اعتذارا بإصابتها بكورونا والتزمت العزل المنزلى، بالإضافة إلى حالتين من المتزوجات قدمت اعتذار "للحمل" ولا يوجد حالات جديدة أثناء الامتحانات.

وأضاف وكيل الكلية لشئون التعليم أن أى حالة تظهر عليها أعراض تقدم اعتذارا وتدخل الامتحان فى دور أكتوبر طبقا لقرار رئيس الجامعة بالاضافة الى تنبيهات دورية على الطلاب بالإجراءات الاحترازية أثناء وقبل الامتحانات.

إجراءات تربية الغردقة خلال الامتحانات (1)
 

 

إجراءات تربية الغردقة خلال الامتحانات (2)
 

 

إجراءات تربية الغردقة خلال الامتحانات (3)
 

 

إجراءات تربية الغردقة خلال الامتحانات (4)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة