فيديو.. مدير الشمس: اشتقنا لرؤية الأعضاء والنادى أصبح "جنة" للجميع

الأربعاء، 01 يوليو 2020 03:13 م
فيديو.. مدير الشمس: اشتقنا لرؤية الأعضاء والنادى أصبح "جنة" للجميع تامر على المدير التنفيذى لنادى الشمس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المحاسب تامر على، المدير التنفيذى لنادى الشمس، عن سعادته بعودة فتح النادى بعد فترة غلق طويلة وتحديدًا منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا، مؤكدًا أن أعضاء الجمعية العمومية هم نبض وقلب النادى، ومن دونهم فقد طعمهم، قائلاً: "حمد لله على السلامة، وربنا يعدى الغمة على خير، والأعضاء وحشونا جدًا جدًا".

وأضاف تامر على فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه تم اتخاذ كافة الإجرات الاحترازية التى نُص عليها فى الكود رقم 1 الصادر من وزارة الشباب والرياضة، بتعليمات الدكتور أشرف صبحى، ووضع بوابات لتعقيم الأعضاء قبل دخول النادى، وأجهزة لقياس درجات الحرارة، بخلاف التباعد بين الأشخاص خلال الجلوس بالنادى.

وأشاد المدير التنفيذى لنادى الشمس بالوعى لدى أعضاء النادى، مشيرًا إلى إنه كان يتوقع حدوث أزمات بسبب تنفيذ الارشادات، إلا إنه وجد وعى عالى لدى الجميع فى تطبيقها.

وعن استغلال فترة توقف النشاط، أكد تامر على، أن مجلس الإدارى برئاسة أسامة أبو زيد استغل تلك الفترة بالشكل الأمثل، تم تطوير معظم النادى ليصبح بمثابة "جنة" لإستقبال الأعضاء.

وكان نادى الشمس أستقبل أعضاء الجمعية العمومية بعد فتح أبوابه اليوم الأربعاء وذلك منذ توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، وحرص أمن النادى على تطبيق كافة الشروط الاحترازية التى تم التشديد عليها من أجل استقبال الأعضاء، حيث رفض الأمن دخول أى عضو لا يحمل الكارنيه الخاص بالنادى، فضلا عن ضرورة ارتداء الكمامة، وقياس درجة الحرارة مع العبور من البوابة المخصصة للتعقيم قبل الدخول إلي النادى.

وشهدت الساعات الأولي من فتح أبواب نادى الشمس استقباب عدد قليل من الأعضاء، حيث تم فتح بوابات النادي فى التاسعة صباحًا على أن يتم الغلق فى التاسعة مساء، وتم تحديد دخول الأعضاء من بوابات رقم "1، 2، 4” .

وجاء فى اللافتات التى انتشرت بالنادى أنه يجب ارتداء الكمامة، والحفاظ على المسافة بين الأفراد، وكذلك تجنب المصافحة لعدم انتشار العدوى، والتنبيه أنه حال عدم ارتداء الكمامة طوال فترة التواجد بالنادى سيتم تطبيق الغرامة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة