أكرم القصاص - علا الشافعي

صالح جمعة فى مهمة البحث عن المستحيل داخل تشكيلة رينيه فايلر

الأربعاء، 01 يوليو 2020 02:40 م
صالح جمعة فى مهمة البحث عن المستحيل داخل تشكيلة رينيه فايلر صالح جمعة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، منح الدولى المصرى صالح جمعة الفرصة الكاملة مجدداً داخل الكيان لتقديم أفضل ما لديه قبل حسم قراره بشكل نهائى، سواء بالبقاء الموسم المقبل أو الرحيل النهائى عقب المعسكر الذى سيقام بنهاية الدورى الممتاز.

وخاض اللاعب أول تدريباته الجماعية فى النادى الأهلى صباح أمس الثلاثاء وكان فى حالة من الفرحة العارمة مع زملائه ممن رحبوا به عقب دخوله مباشرة.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

ويكافح صالح جمعة فى اللعب داخل النادى الأهلى رغم يقين الجميع موهبته الكروية فى ظل الزحمة الشديدة فى هذا المركز، ما يجعل من تواجده فى التشكيلة الأساسية أمراً صعباً للغاية، خاصة أن اللاعب الأساسى بمركز صناعة اللعب فى القلعة الحمراء هو بالأرقام أفضل لاعب يمثل الكيان فى دورى أبطال أفريقيا وضمن أفضل 10 لاعبين فى القارة الأفريقية فى دورى الأبطال وغيرها من الأرقام التى تجعل مهمة لاعب الأهلى الباحث عن فرصة أشبه بالمستحيلة.

ولعب محمد مجدى قفشة مع الأهلى 5 مباريات بدأها بالكامل أساسى بمتوسط دقائق 75 دقيقة لكل مباراة وسجل هدفاً واحدا وصنع آخر وقاد فريقه لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويعتمد رينيه فايلر بشكل أساسى على محمد مجدى قفشه الذى يحظى بثقة شديدة خاصة وأنه استطاع أن يمتلك زمام المبادرة فى التشكيل الرسمى فى الكثير من المباريات الرسمية للفريق سواء محلياً أو قارياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة