رسميا.. ريال مدريد يدخل عالم كرة القدم النسائية للمرة الأولى فى تاريخه

الأربعاء، 01 يوليو 2020 06:12 م
رسميا.. ريال مدريد يدخل عالم كرة القدم النسائية للمرة الأولى فى تاريخه فريق تاكون للسيدات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء اليوم الأربعاء، موافقة الاتحاد الإسبانى لكرة القدم على استحواذ الميرنجى على نادى ديبورتيفو تاكون لكرة القدم النسائية، بحيث يصبح الفريق الملكى يملك فريق للسيدات قادرا على المشاركة فى الدوري المحلي للمرة الأولى على مدار تاريخه العريق الممتد لأكثر من 118 عاما.

وأصدر نادى ريال مدريد بيانا رسميا ذكر فيه "يعلن نادي ريال مدريد أنه أرسل إلى الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم الوثائق اللازمة لضم نادي ديبورتيفو تاكون، لكرة القدم النسائية، كما وافقت عليه الجمعية العامة غير العادية للأعضاء التي عقدت في 15 سبتمبر 2019".

أضاف البيان "أبلغنا الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم أن الوثائق المذكورة صحيحة، ولذلك فإن ضم النادي سيكون سارياً عندما ينتهي موسم كرة القدم الحالي 2019-2020 بشكل نهائي".

وتابع البيان "سيلعب ريال مدريد مسابقات كرة القدم للسيدات اعتباراً من الموسم المقبل 2020-21، وستكون المدينة الرياضية سيوداد ريال مدريد مقر مبارياته وتدريباته"، مضيفا "وبالمثل، ستتكون أكاديمية كرة القدم النسائية من فرق الكبار والشباب والطلبة. سيسمح لنا هيكل الأكاديمية البقاء مخلصين لفلسفتنا في اكتشاف المواهب الشابة وتدريبها وتطويرها. ستخوض فرقنا أيضاً مسابقاتها ابتداءً من الموسم المقبل 2020-21".

واختتم بيان نادى ريال مدريد "يتطلع ريال مدريد بشغف إلى هذا التحدي الجديد مع الالتزام بتعزيز الترويج لكرة القدم النسائية والمساهمة في تطويرها ونموها في مجتمعنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة