مياه المنوفية: 1.63 مليون متر مكعب زيادة فى استهلاك المياه فى ظل جائحة كورونا

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:34 م
مياه المنوفية: 1.63 مليون متر مكعب زيادة فى استهلاك المياه فى ظل جائحة كورونا الدكتور محمد نجيب صالح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية ، أن الشركة سجلت أعلى معدل أستهلاك للمياه منذ فترة بدء إتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، تنفيذاً للتعليمات الصادرة عن مجلس الوزراء، مضيفا أن معدل الاستهلاك خلال الفترة من شهر يناير حتى شهر مايو 2020 زاد بمقدار 1.63 مليون متر مكعب ، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى لاستخدامها الضرورى فى أعمال التطهير سواء للأفراد أو المؤسسات، وتفعيلاً لدور الشركة المجتمعى خلال هذه الفترة العصيبة على الوطن و أبناءه بسبب جائحة فيروس كورونا .

وأكد أن الشركة تسعى دائما للحفاظ على مستوى تقديم الخدمة للمواطنين بالكفاءة والجودة المطلوبة دون توقف واختصار الزمن اللازم لإتمام عملية غسيل الشبكات لتخفيف العبء عن المواطنين وتلبية الحاجة الملحة لاستخدام المياه فى أعمال التطهير المختلفة .

وطالب نجيب المواطنين بضرورة الاستجابة لسداد فواتير المياه المستحقة عليهم حتى تتمكن الشركة من الإستمرار فى القيام بتدبير مستلزمات التشغيل والصيانة من الشبة والكلور و غيرها لدوام تقديم الخدمة .

وكان الدكتور محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية، قد أكد أن الشركة تسعى وبشتى الطرق لتسهيل سبل التواصل مع عملائها الكرام لتقديم أفضل خدمة فى أسرع وقت ممكن .

وأعلن نجيب عن تفعيل مجموعات الواتس الخاصة بالشركة لإعلام المواطنين بأخبار انقطاعات المياه والإعلان عن الأعطال الكبيرة والطارئة كإحدى قنوات الاتصال التى تمتلكها الشركة للتواصل مع عملائها الكرام وفى حالة تلقى شكاوى العملاء فى مجالات مياه الشرب والصرف الصحى يتم التواصل عو طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى ورقم الواتس آب 01220906668 .

وأشار إلى تخصيص مجموعة واتس لكل مركز من مراكز المحافظة بحيث يستطيع العميل الدخول على الرابط الخاص بالمركز التابع له والانضمام إلى مجموعة الواتس ومن ثم الحصول على الأخبار الخاصة بإنقطاعات المياه بالمنطقة التابع لها، وكذلك التنبيه بوجود أعطال كبيرة قد تتسبب فى قطع المياه لفترة طويلة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة