أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ سوهاج يوجه بتطهير شارع هارون الرشيد بالغياتية

الإثنين، 08 يونيو 2020 01:28 م
 صور.. محافظ سوهاج يوجه بتطهير شارع هارون الرشيد بالغياتية تعقيم شارع هارون الرشيد
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، حي غرب سوهاج بإتخاذ الإجراءات اللازمة وتطهير شارع هارون الرشيد بمنطقة الغياتية، استجابة لطلب أهالى المنطقة، على الفور قام الحي بحملة تطهير وتعقيم مكبرة للشارع والشوارع الفرعية.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بتركيب كشاف إنارة لعمود  كهرباء بقرية تونس التابعة للمركز، وذلك في استجابة لطلب أحد المواطنين بدولة الكويت من أهالي القرية على الواتس آب، وقام حي غرب سوهاج بإزالة مباني مخالفة عبارة عن سور بإرتفاع متر ونصف بمسطح 90 متر بشارع حي العرب بمنطقة الشهيد عبد المنعم رياض، وذلك استجابة لتضرر الأهالي من البدء في إنشاء دور مخالف يؤثر على الجيران ويشكل خطرا على المارة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بإزالة شجرة ملتصقة بعمود كهرباء بقرية عرابة ابيدوس حفاظا على سلامة المواطنين والأهالي، وذلك في استجابة لتضرر أهالي المنطقة مما تشكله الشجرة من خطر عليهم خاصة وأنها ملتصقة بعمود الكهرباء.

وبالتعاون مع الري قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بتطهير بوابة الري بقرية الصلعا ورفع الحيوانات النافقة والقمامة، وذلك في إستجابة لشكوى الأهالي من وجود رائحة كريهة وتراكم المخلفات، وقد أزيلت أسباب الشكوى، وقام حي شرق سوهاج بالتعاون مع المرافق بفض سوق الاثنين بين العمارات السكنية بمدينة ناصر، استجابة لشكوى الأهالي .

الجدير بالذكر أن محافظة سوهاج تستقبل الشكاوى إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة  www.shakwa.eg  ومن خلال الاتصال بالخط الساخن 16528، أو إرسال الشكاوى من خلال الواتس آب الخاص بإدارة خدمة المواطنين  ٠١٢٢٥٤٨٧٧٣٣ ــ و من خلال صندوق الشكاوى المثبت أمام بوابة ديوان عام المحافظة، ومن خلال أيضا مبادرة " صوتك مسموع" 15330ـ واتس 01150606783.

تعقيم شارع هارون الرشيد (1)
 
تعقيم شارع هارون الرشيد (2)
 
تعقيم شارع هارون الرشيد (3)
 
تعقيم شارع هارون الرشيد (4)
 
تعقيم شارع هارون الرشيد (5)
 
تعقيم شارع هارون الرشيد (6)
 
تعقيم شارع هارون الرشيد (7)
 
تعقيم شارع هارون الرشيد (8)
 
تعقيم شارع هارون الرشيد (9)
 
تعقيم شارع هارون الرشيد (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة