المغربى كريم البركاوى يؤكد وصول عرض من الأهلى للتعاقد معه

الإثنين، 08 يونيو 2020 11:23 ص
المغربى كريم البركاوى يؤكد وصول عرض من الأهلى للتعاقد معه كريم البركاوى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير مغربية عن دخول النادى الأهلى فى مفاوضات جادة مع كريم البركاوى، لاعب حسنية أغادير، تمهيداً للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالاتودخل كريم بركاوى مهاجم حسنية أغادير دائرة اهتمامات نادى الزمالك تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة، بحسب صحيفة "المنتخب" المغربية التى أشارت إلى أن المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب مع فريقه جذب أنظار الأبيض الذى يسعى لضم اللاعب من أجل تدعيم قوته الهجومية فى الموسم القادم.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية، إن كريم البركاوى أكد فى تصريح خاص لها، انطلاق مفاوضات بين إدارتى الأهلى المصرى وحسنية أغادير، لدراسة إمكانية انتقاله للنادى الأكثر تتويجا بالألقاب فى القارة الأفريقية، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار البركاوى إلى أن المفاوضات مازالت جارية، فى انتظار مناقشة العرض الذى تقدم به النادى المصرى، من أجل الحسم فى أمور الصفقة.

وأكد الموقع أن العديد من أندية الدرجة الثانية فى الدورى الألماني، كانت تتابع اللاعب البركاوى خلال مبارياته مع الحسنية، للوقوف على إمكانياته وفتح المفاوضات مع إدارة فريقه للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات.

المعروف أن رؤية الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر الذى يرفض فكرة التعاقد مع لاعبى عربى حيث تتجه النية لضم لاعب أجنبى فى أحدى المراكز التى طلب فايلر تدعيمها وأهمها الجناح يميناً ويسارا والمهاجم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة