فيربو أحدث إغراءات برشلونة للتعاقد مع لاوتارو

الأحد، 07 يونيو 2020 05:46 م
فيربو أحدث إغراءات برشلونة للتعاقد مع لاوتارو فيربو لاعب برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول نادي برشلونة الاسباني، إيجاد أي وسيلة يمكنه من خلالها تخفيض مبلغ التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الايطالي، حيث يتمسك الأخير بقيمة الشرط الجزائي في التعاقد مع اللاعب والبالغ 111 مليون يورو، في الوقت الذي يرى فيه النادي الكتالوني استحالة دفع هذا الرقم كاملا بسبب الأزمة الإقتصادية الحالية والناجمة عن توقف النشاط الكروي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الاسبانية، أن الظهير جونيور فيربو بات أحد المفاتيح الجديدة التى يمكن أن يستعين بها برشلونة لإدخاله في صفقة لاوتارو ومن ثم تخفيض المبلغ.

أشارت الصحيفة إلى أن كلا من نيلسون سيميدو وجونير فيربو ظهراء الأجناب في النادي الكتالوني هما اللاعبان الوحيدان اللذان يمكن أن يتفق عليهما برشلونة، حيث ظهر فيربو كمرشح جديد أيضا للصفقة التبادلية.

فيربو الظهير البالغ من العمر 24 عامًا الذي تم شراؤه من ريال بيتيس مقابل 18 مليون يورو العام الماضي، وقدم 17 مباراة تنافسية فقط لبرشلونة هذا الموسم، وسجل هدف وصنع مثله.

وتكمن المشكلة في أن برشلونة يقدر فيربو بمبلغ 30 مليون يورو، في الوقت الذي يقدر فيه إنتر ثمن اللاعب بـ 20 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة إلى أنه من الممكن أن يقدم برشلونة 90 مليون يورو بالإضافة إلى فيربو من أجل التعاقد مع لاوتارو.

وعلى الرغم من وجود اهتمام من ريال مدريد ومانشستر يونايتد وليفربول ، إلا أنه ليس سراً أن الأرجنتيني يفضل الانتقال إلى برشلونة للعب بجانب مواطنه الأسطورة ليونيل ميسي. لاوتارو البالغ من العمر 22 عامًا ، انضم إلى إنتر قادمامن راسينج كلوب في صيف عام 2018 مقابل 25 مليون يورو.

وسجل لاوتارو 16 هدفاً وقدم 4 تمريرات حاسمة في 31 مباراة تنافسية هذا الموسم وأصبح لاعبًا أساسيا لمنتخب الأرجنتين ، حيث سجل تسعة أهداف في 17 مباراة. 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة