أكرم القصاص

عمر الأيوبى

سيناريوهات العودة

الجمعة، 05 يونيو 2020 07:08 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مشروع عودة النشاط للحكومة للبت في الأمر ضمن الإجراءات المنتظر اتخاذها بعودة الحياة لكافة المجالات منتصف يونيو القادم.

 

ومع  خطة عودة النشاط الرياضى  بالاندية ومراكز الشباب هناك تصور لسيناريوهات أستئناف الدوري الكروى بداية من منتصف يوليو وفقا لاقتراح وتصور اللجنة الخماسية بالجبلاية مع إجراءات  احترازية وقائية من كورونا، و بالطبع عودة الدوري مهمة وتحدثنا عن الضمانات الواجب توفيرها  والأموال المطلوبة وتحديد من سيسددها وأشياء أخرى كثيرا ووسط ذلك هناك جدل ورفض لعدد من الفرق بالدوري اللعب خاصة فرق النصف الاخير بجدول المسابقة والرافضين لتطبيق  الهبوط باعتبار ان الموسم استثنائي وتوقف فترة طويل وصعب ان يعود اللاعبين للفورمة سريعا.

الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية اقترح سيناريو يتضمن الغاء الهبوط هذا الموسم وجعل الدوري القادم مجموعتين ويكون الموسم القادم الهبوط 4 فرق لتوفيق الأوضاع الاقتراح صعب تنفيذه خاصة في حال رفض الزمالك وبعض الأندية، لكنه يفتح الباب لاقتراحات وافكار كثيرة.

 

لذا في حال الاستقرار على عودة النشاط الكروى يجب أن يجتمع اتحاد الكرة مع الأندية ويكون هناك رؤية وقرارات توافقية ترضى الجميع في القمة والقاع، بعيدا عن فرد العضلات لان الأمور غير طبيعية وتحتاج تريث وهدوء والاستماع للجميع والوصول لقرارات يرضى عنها الكل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة