أكرم القصاص - علا الشافعي

صورتك فى 30 يونيو.. "أحمد" جاء من الأقصر للوقوف فى ميدان التحرير

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 03:16 م
صورتك فى 30 يونيو.. "أحمد" جاء من الأقصر للوقوف فى ميدان التحرير أحمد عبد الراضى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الشاب "أحمد عبد الراضى" من محافظة الأقصر، خدمة صحافة المواطن باليوم السابع ضمن مبادرة "صورتك فى 30 يونيو" بصورة له أثناء الثورة فى ميدان التحرير بالقاهرة ، الذى تواجد فيه ملايين المصريين لاعلان رفضهم استمرار جماعة الإخوان الإرهابية فى حكم مصر .
 
1
 
 
وقال القارئ: "هذا اليوم بمثل لى يوم الفخر والعزة فوقفنا جميعا فى وجهة الظلم وقلنا لا ولم نستسلم له مهما مارس علينا العديد من الضغوط".
 
2
 
يحتفل الشعب المصرى اليوم بذكرى ثورة 30 يونيو التى خرجت من جميع المحافظات وغيرت حياتهم وجعلتهم يقفوا أمام من أرادوا ببلادنا الضلال والذل والمهانه، حيث يتذكر اليوم الشعب المصرى كل اللحظات التى مرت عليهم خلال هذه الفترة ويقارن الوضع السابق باليوم بعد السيطرة على العديد من المشكلات التى كانت تواجههم والتى كانت على رأسها انقطاع الكهرباء المستمر لساعات طويلة وعدم وصول التموين للأسر الأكثر احتياجا وعدم وضوح رؤية المستقبل.
 
وبمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو وسط العديد من الانجازات التى استطاع الشعب القيام بها مع قيادته الحالية، يقدم اليوم السابع مبادرة "صورتك فى 30 يونيو" لنتذكر سويا حتى اليوم العظيم من مختلف المحافظات وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشكلاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة