نص الكوباية المليان.. 5 حاجات هتتعلمها من قعدتك على القهوة الفترة الجاية

الجمعة، 26 يونيو 2020 04:00 م
نص الكوباية المليان.. 5 حاجات هتتعلمها من قعدتك على القهوة الفترة الجاية مقهى بإحدى الدول
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حدد مجلس الوزراء نسبة معينة لاستقبال الزبائن بالمقاهى وهى 25 %، مع منع الشيشة والألعاب مثل الطاولة وغيرها من الشروط التى تفيد الحفاظ على صحة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مما جعل بعض رواد  المقاهى الشعبية يتساءلون عن القواعد التى على  أساسها سوف يختار صاحب المقهى الزبون، ولكن يمكن التفكير فى جانب آخر وهو أن تحديد نسبة الـ25 % من الزبائن، سوف يعلم الرجل الكثير من العادات بالإضافة إلى مميزات أخرى، و التى نستعرضها فى هذا التقرير .

 

هتتعلم الكرم

يعتبر الكرم من الصفات الأساسية التى سوف يتعلمها الرجل مع تطبيق نسبة الـ25 %، من خلال تناول أغلى مشروب أو العديد من المشروبات التى يقدمها المقهى، حتى لا يتحجج صاحب المقهى بتحديد النسبة ويختاره من ضمن الزبائن .

مشروب قهوة
مشروب قهوة

 

 

هتتعلم الالتزام بالمواعيد
 

يعتبر الالتزام بالمواعيد من المبادئ التى سوف يتعلمها الرجال من رواد المقاهى، لأنه سيضطر للذهاب مبكراً، حتى يختاره صاحب المقهى، قبل أن يكتفى بالأعداد، كما إن من المعروف أن رواد المقاهى يفضلون الجلوس لساعات طويلة، لذلك سيضطر الرجل للذهاب للمقهى فى ميعاد مبكر.

 

تعلم التأمل فى الحياة
 

سوف يساعد الجلوس على المقهى دون اصطحاب مجموعة من الأصدقاء أو ممارسة الألعاب الشعبية المشهورة مثل الطاولة، مع منع شرب الشيشة، فى تعلم التأمل فى وجوه الأخرين والتفكير فى هدوء فى المشاكل التى تعانى منها وربما تستطيع إيجاد حلاً لها فى تلك اللحظة، والتأمل مع الشارع الذى تطل عليه المقهى.

شرب القهوة
شرب القهوة

 

هتعرف تشحن موبايلك
 

قلة أعداد الزبائن سوف تتيح فرصة للذين استطاعوا أن يكونوا ضمن نسبة الـ25 % من استخدام الكهرباء لشحن هواتف المحمول وأجهزة اللاب توب .

الجلوس بإحدى المقاهى
الجلوس داخل إحدى المقاهى

هتستمتع بالهدوء
 

يساعد قلة أعداد الزبائن داخل المقهى فى الاستمتاع بالهدوء داخل القهوة، بدلاً من أصوات المزعجة التى كانت تنتج من زحام داخل المقهى، وصوت الشيشة.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة