أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. اليوم السابع داخل منزل المتهم بإلقاء زوجته المصابة بكورونا من الطابق الخامس..أهل المتهم: استولت على أمواله ودمرت حياته وسبق تطليقها..رمت نفسها من فوق وابننا لطم على وجهه.. والزوجة تؤكد: شرع فى قتلى

الجمعة، 26 يونيو 2020 05:54 م
فيديو وصور.. اليوم السابع داخل منزل المتهم بإلقاء زوجته المصابة بكورونا من الطابق الخامس..أهل المتهم: استولت على أمواله ودمرت حياته وسبق تطليقها..رمت نفسها من فوق وابننا لطم على وجهه.. والزوجة تؤكد: شرع فى قتلى محرر اليوم السابع بمسرح الجريمة
كتب محمود عبد الراضى ـ تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيدة تسقط من الطابق الخامس على الأرض فجأة، صراخ يرتفع بمنطقة المطرية في القاهرة، تهرول سيارة الإسعاف لنقل المصابة للمستشفى، تزدحم مواقع التواصل الاجتماعي بـ"بوسات "مفادها "إلقاء زوج لزوجته من الطابق الخامس لإصابتها بفيروس كورونا"، فيما أكد البعض أن الخلافات الزوجية هي السبب الرئيسي في الحادث.

محرر اليوم السابع بمسرح الجريمة
محرر اليوم السابع بمسرح الجريمة

"اليوم السابع"، قررت قطع الشك باليقين، بالانتقال لمكان الحادث، وبالتحديد من داخل "عش الزوجية" الذي كان شاهداً على حياة استمرت أكثر من 9 سنوات بين المتهم والمجني عليها، تكللت بطفلين في عمر الزهور.

"هي اللي رمت نفسها..أنا راجل عندي 70 سنة رجل في الدنيا ورجل في القبر ومش هأقول غير الحقيقة"، بهذه الكلمات تحدث والد المتهم، قائلاً:" على مدار 9 سنوات مدة زواج ابني من المجني عليها، ولم تهدأ الخلافات بينهما".

وبصوت ممزوج بالآسى يضيف الأب:"كنا نحتوي الأمر في كل مرة، لدرجة أنه طلقها قبل ذلك، وتدخل الوسطاء لاحتواء الأمر وعقدنا قرانه عليها مجدداً، خوفاً على مصير الطفلين، لكنها لم ترعى الله في ابني، فقد استولت على أمواله وجعلته يفقد أعصابه.

شقة الزوجية
شقة الزوجية

 

يلتقط الابن أطراف الحديث من والده، قائلاً:"شقيقي كان هادئ متزن، ومنذ أن تزوج من "شروق" تحول حاله، فهي سيدة مهملة، فضلاً عن استيلائها المستمر على أمواله، مما جعل الخلافات بينهما لا تهدأ ولا تتوقف".

وحول تخلص شقيقه من زوجته لإصابتها بكورونا، قال:" هذه شائعات ورائها السوشيال ميديا، فهي غير مصابة بكورونا من الأساس، وهي التي جرت نحو النافذة وألقت بنفسها من الطابق الخامس، وعندما شاهدها شقيقي تسقط على الأرض لطم على وجهه".

وبصوت طفولي، قال "محمد" ابن المتهم والمجني عليها:" الباب خبط، بابا راح يفتح، ماما جريت على الشباك رمت نفسها".

غرفة النوم بشقة الزوجية
غرفة النوم بشقة الزوجية

 

ويبدو أن الخلافات الزوجية بين المتهم والمجني عليها لم تنحصر داخل شقتهما، وإنما امتدت للخارج حتى وصلت لجيرانهما، حيث يقول "إيهاب.م" جارهما:" منذ 9 سنوات والخلافات الزوجية بين الاثنين لا تتوقف، ونحاول كل مرة التدخل واحتواء الأمر".

ويضيف شاهد العيان:" المتهم دائم التعدي على زوجته بالضرب، وهي تستولي على أمواله باستمرار، ويوم الحادث فوجئنا بسقوطها من الطابق الخامس، ولا نعرف هل ألقت بنفسها أو زوجها السبب، لكننا نستبعد الاحتمال الأخير.

وعلى الجانب الآخر، قالت الزوجة، إن زوجها نغص عليها حياتها، ولم يكتفي بذلك وإنما ألقاها من الطابق الخامس، شارعاً في قتلها، حيث وجهت له الاتهام بالشروع في القتل، لتبقى الحقيقة كاملة عند المولى عز وجل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة