صناعة السينما: لا زيادة فى أسعار التذاكر مع بداية فتح النشاط

الأربعاء، 24 يونيو 2020 11:36 م
صناعة السينما: لا زيادة فى أسعار التذاكر مع بداية فتح النشاط المنتج هشام عبد الخالق
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هشام عبد الخالق، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة السينما، إن تشغيل دور السينما تقدم عروضها على شكل حفلات، مشيرا إلى أن نسبة إشغال السينمات فى الأعياد والمواسم تختلف عن باقى أيام السنة، حيث يكثر التردد عليها فى حفلات الفترة الصباحية.


وتابع عبد الخالق، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmc الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، أن فكرة الـ25% غير مجدية لأن هناك عددا من الحفلات سيتم إلغاؤها، مؤكدا أن هناك عددا من المنتجين سيقررون تأجيل عرض الأفلام، مشيرا إلى أن إيرادات السينما يتم تقاسمها بين المنتج ودور العرض، وأن قرار عودة السينما سيكون وفق ضوابط وإجراءات احترازية.

وواصل عبد الخالق أنه لم يتم تخفيض المرتبات للعاملين بعدد كبير من دور السينما فى ظل أزمة كورونا، مشيرا إلى أنه لن يتم زيادة سعر التذكرة مع بداية فتح النشاط، وأنه لن نعود للعمل فى السينما بأفلام قديمة فى ظل عدم وجود أفلام حديثة فى الوقت الحالى.

من جانب آخر، كان المنتج هشام عبد الخالق قال لـ"اليوم السابع" إن الرقابة على المصنفات الفنية وافقت بشكل رسمى على سيناريو فيلم " النمس والإنس " الذى يلعب بطولته النجم محمد هنيدى ، وإخراج شريف عرفة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يبدأ مخرج العمل فى ترشيح باقى الأبطال خلال الفترة المقبلة.

وأشار عبد الخالق إلى أنه بصدد بناء الديكورات، خاصة أن الفيلم يعد من أهم الأفلام الكوميدية التى تحتاج لمجهود كبير ووقت في تحضيراته، لافتا إلى أن الفيلم سيكون مفاجأة سينمائية، وسيعيد منطقة الضحك للجمهور مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة