التليفزيون الإيرانى يعلن إيقاف قنوات ناطقة بالإنجليزية بسبب الديون

الأربعاء، 24 يونيو 2020 06:54 م
التليفزيون الإيرانى يعلن إيقاف قنوات ناطقة بالإنجليزية بسبب الديون التلفزيون الايرانى يعلن ايقاف قنوات ناطقة بالانجليزية بسبب ديونها
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مؤسسة الإذاعة والتليفزيون الإيرانية، أنها أوقفت بث قناة "آى فيلم" الناطقة باللغة الإنجليزية، بسبب الديون المتراكمة على القناة.


وبحسب وكالة الإذاعة والتليفزيون الإيرانية  iribnews، فى السابق تم وقف بث قناة الكوثر الناطقة باللغة العربية، و"سحر أردو" وبرس تى فى من قمر جالكسى لنفس السبب.

وعلى صعيد آخر، وفى ظل انتشار جائحة كورونا، كشف على رضا رئيسى، نائب وزير الصحة الإيرانى، أن 40% من الإيرانيين فى محافظتى قم وجيلان، وحوالى 15% من سكان العاصمة أصيبوا بالفيروس، بحسب موقع انتخاب الإيرانى.

وكانت أعلنت وزارة الصحة الإيرانية اليوم الأربعاء، تسجيل 133 وفاة جديدة بفيروس كورونا مقابل 121 فى اليوم السابق، لتبلغ بذلك الحصيلة 9996 حالة.

وحسب بيانات الوزارة، فإن عدد الإصابات زاد بواقع 2531 مقابل 2445 أمس ووصل إلى 212501، مع تماثل 172092 من المصابين للشفاء حتى الآن.

وأشارت الوزارة إلى أن أقاليم خوزستان، كردستان، هرمزغان، بوشهر، وبعض مناطق أقاليم فارس، لورستان، كرمانشاه، وكلستان لم تشهد أى انخفاض فى الإصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة