هشام سليم لـ"اليوم السابع" عن منتقدى نجله: ارحموا ابنى نور واللى زيه

الأحد، 21 يونيو 2020 04:40 م
هشام سليم لـ"اليوم السابع" عن منتقدى نجله: ارحموا ابنى نور واللى زيه هشام سليم ونجله نور
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل، صاحبت نشر نور سليم، نجل الفنان هشام سليم، مقاطع فيديو عبر خاصية "استوري" على حسابه الرسمي على "انستجرام"، يعلن فيه عن كونه متحول جنسيا، وأنه هو الذى أقبل على هذه الخطوة بدون أن يكون لديه خلل فى الهرمونات، وليس "عابرا" مثلما ذكر مسبقا في تصريحات إعلامية على لسانه.

وعلق والده النجم  هشام سليم على تصريحات نجله، قائلا خلال حديثه لـ"اليوم السابع": ياريت نرحم الناس دى، خاصة ابنى نور لأنه أتولد كدة، وأنا أكثر واحد عارف الحكاية وهو طفل وأنا شخصيا شايف أنه لابد أن يعيش حياته كما يشاء .

وأضاف: الذى يحاسب هؤلاء هو ربنا وليس أشخاصا أخرى خاصة أن الرحمة مذكورة فى القرآن أكثر من مرة، مشيرا إلى أن أى عالم من العلماء يقول لا أحد سوف يدخل الجنة بغير رحمة ربنا.

وتابع سليم حديثه قائلا :" هناك الآلاف من الأشخاص الذين يعانون من نفس مشكلة ابنى نور ويتحدثون معه طول الوقت ويجب علينا أن نساعدهم فى هذه المشكلة ونعرف ماذا يريدون .

كان نورهشام سليم قد بدأ حديثه على صفحة الانستجرام،  بالتأكيد على دعمه لسارة حجازي، التي توفيت منذ أيام، وأثارت جدلا واسعا حول الترحم عليها بسبب مثليتها الجنسية، قائلا: "أنا قلبي متقطع على مصر.. والإنسانية اللي مش موجودة فيها.. اللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي وملك الكاشف يبقى منافق".

وأكد نجل هشام سليم، أن العمليات التي أجراها ليصبح رجلا كانت تحولا جنسيا وليس عبورا كما زعم مسبقا، متابعا: "مكنش عندي خلل هرموني ولا "إنترسكس".. فأنا قدام ربنا اللي عملته ده غلط.. وأنتم ماشيين حبيبي يا نور.. واعمل اللي تحبه".

وتابع حديثه، "أنا زيي زي سارة حجازي.. واللي مش راضي بيها مش راضي بيا.. ومش عايزه عندي"، مستنكرا الهجوم على الفتاة المثلية: "الجريمة بتاعتها إيه؟! أنها بتحب البنات.. أنتم مش ملايكة علشان تحكموا على الناس".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة