محافظ أسيوط: جاهزون لامتحانات الثانوية وإجراءات الوقاية تبدأ بوصول الطلاب المدارس

الأحد، 21 يونيو 2020 12:15 ص
محافظ أسيوط: جاهزون لامتحانات الثانوية وإجراءات الوقاية تبدأ بوصول الطلاب المدارس اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط،
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن المحافظة قد بدأت فى عمل استعدادات مبكرة لامتحانات الثانوية العامة، حيث عملت على الاجتماع بعدد من مديريات إدارة التعليم، مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحان حوالى 27 ألف طالب.

وأضاف المحافظ، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أن الإجراءات الوقائية ستبدأ من وصول الطلاب إلى لجنة الامتحان للاطمئنان على الحالة الصحية للطالب، مشيرا إلى أنه تم تطهير جميع المدارس بالمحافظة، مؤكدا أن عدد الطلاب داخل لجنة الامتحان سيكون أربعة عشر طالبا .

وأكد المحافظ، أنه لن يتم السماح لأى بائع جائل بالاقتراب من أى مدرسة وهذا الأمر مرفوض رفضا تاما.

من جانب آخر، شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار حملات تطهير لجان الثانوية العامة والبالغ عددها 94 لجنة وجميع الشوارع والميادين بمختلف القرى والمراكز فضلا عن حملات النظافة ورفع الاشغالات بمشاركة معدات وحدة الانقاذ السريع بالمحافظة.

وذلك ضمن حملات المحافظة المكثفة لنظافة وتطهير الشوارع والميادين والمنشآت الخدمية والحكومية والغير حكومية والمرافق العامة بالمحافظة حرصاً على سلامة العاملين بها والمترددين عليها ضمن سلسلة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد " كوفيد - 19" وبناء على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء و وزارة التنمية المحلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة