أكرم القصاص - علا الشافعي

فى يوم الأب.. سليم عساف: "وطنى لبنان الأب الحقيقى.. عفوا ظلمناك على مر التاريخ"

الأحد، 21 يونيو 2020 12:50 م
فى يوم الأب.. سليم عساف: "وطنى لبنان الأب الحقيقى.. عفوا ظلمناك على مر التاريخ" سليم عساف
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المطرب والملحن اللبنانى سليم عساف، بعيد الأب الذى يوافق اليوم الأحد، 21 يونيو، بطريقة مختلفة، حيث شبه وطنه لبنان بالأب الحقيقى للجميع، قائلا: "عفواً وطنى لبنان الأب الحقيقى للجميع، ظلمناك على مرّ التاريخ، ادّعَينا الوحدة ونحن أكثر الناس طائفية، خذلناك حتى بثورتنا".

ونشر عساف، عبر حسابه على تويتر، صورة لعلم بلاده لبنان، صحبها بتعليق: "عفواً وطنى لبنان الأب الحقيقى للجميع، ظلمناك على مرّ التاريخ، ادّعَينا الوحدة ونحن أكثر الناس طائفية، خذلناك حتى بثورتنا، أعذرنى يا أبى، فأنا وأخوتى أضعف بكثير ممّا تخيّلنا".

سليم عساف
سليم عساف

وكان الفنان اللبنانى ​سليم عساف​، طرح مؤخرا فيديو كليب أغنيته الجديدة "الوضع الحالى" عبر قناته على موقع يوتيوب، وهى من كلماته وألحانه وإعداد موسيقى فارس مسعد.

وظهر عساف فى الكليب وهو يعزف على الجيتار ويغنى فى غرفة كبيرة فارغة، حيث تقول كلمات مطلعها: "رغم الوضع الحالى وسواد الليالى.. فى قمر عايش بقلبى عم يخطر بباللى، حبه وحده هو اللى بيعطينى قوة يا ربى تحميلى عيونو كرمالى كرمالى".

وقال عساف، عن الأغنية فى تصريحات لوسائل إعلام لبنانية، إنها تمثل ما نشعر به فى كل بيت حاليا، فكل شخص منا يفتقد لشخص معين، الصديق لصديقته الوالد لابنه أو الابن لأمه والأصدقاء لبعضهم البعض، مضيفا: "أقدم الأغنية ببساطة كبيرة كما أعتمد فى كل ما أقدمه، وفيها الكثير من الاحساس، أغنية سلسة بعيدة عن التضخيم الموسيقى فتسمع بها صوتى مع الجيتار فقط، أعتقد أن الناس ستحبها وستصل لهم من دون استئذان، وصورتها على الهاتف من منزلى أيضا بطريقة بسيطة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة