موراتا وفيليكس يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد بالليجا

السبت، 20 يونيو 2020 09:25 م
موراتا وفيليكس يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد بالليجا موراتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه بلد الوليد، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التى عادت منافساتها، بعد توقف طويل، استمر لقرابة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد، كالتالى..

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: سانشيز - هيرموسو - خيمينيز - تريبير

خط الوسط: ليمار – توماس بارتي - هيريرا - يورينتي

خط الهجوم: ألفارو موراتا – جواو فيليكس

تشكيل أتلتيكو مدريد
تشكيل أتلتيكو مدريد

 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، فيما يأتي بلد الوليد في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

وكان فريق أتلتيكو مدريد، اكتسح مضيفه فريق أوساسونا، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

يذكر أن برشلونة يحتفظ بصدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 62 نقطة، بينما إشبيلية فى المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

ويلتقي الغريم التقليدي ريال مدريد مع مضيفه ريال سوسيداد يوم الأحد على ملعب "الأنويتا" في مباراة ستكون صعبة على كتيبة المدرب زيدان، وفي حال الفوز سيخطف الريال الصدارة بفارق المواجهات المباشرة مع البارسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة