مرتضى منصور: الزمالك لا يقل أهمية عن الريال وبرشلونة.. وتبرعت بـ16 مليونا

الجمعة، 19 يونيو 2020 01:43 ص
مرتضى منصور: الزمالك لا يقل أهمية عن الريال وبرشلونة.. وتبرعت بـ16 مليونا مرتضي منصور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تبرع بـ 16 مليون جنيه للنادي منذ شهرين ، مشيرًا إلي أنه عاد للزمالك هيبته وأصبح من أفضل أندية العالم ولا يقل عن برشلونة وريال مدريد بعد ما كان النادي "ملطشة" لمدة 60 عامًا -وفقا لقوله-.
 
وقال مرتضى منصور في برنامج زملكاوي مع قناة الزمالك: "وصلنا نهائي بطولة أفريقيا أبطال الدوري أمام صن داونز، وحصلنا على الدوري والكأس البطولتين اللتين لم نفز بأي منهما منذ 28 سنة"، مضيفاً: "فزنا بكأس مصر 5 سنوات متتالية وحققت رقمًا قياسيًا، وفزنا بالكونفدرالية والسوبر المصري السعودي، وحققنا السوبر الأفريقي والمصري".
 
وأضاف مرتضي منصور: "لا أنام كي يتم بناء نادي على أعلى مستوى وتعرضت لحروب شرسة، وواصل: "أنا جبل وتحملت كتير"، وتابع: "أحارب من أجل كرامة مهدرة للزمالك منذ 60 عامًا، الزمالك لا يقل عن الأهلي أو برشلونة أو ريال مدريد".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد نفي ما تردد بأن أرض النادى فى مدينة 6 أكتوبر قد تم سحبها، وشدد رئيس الأبيض أن الأرض ما زالت مخصصة للزمالك، وتم التعاقد مع إحدى الشركات لبناء الاستاد والنادى الاجتماعى ومدينة رياضية، وقاموا بعمل المعاينة اللازمة وسيتم بدء العمل فيها بداية من الأسبوع المقبل.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، إن ما تردد محض افتراء وأكاذيب، مشيرا إلى أن النادى سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد مروج هذه الشائعه ليكون عبرة لمن يعتبر.

وكان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، قد كشف عن الجلسة التى جمعته مع الشركة المنفذة لإنشاء النادى فى مدينة 6 أكتوبر ومن ضمنها استاد الزمالك، مشيراً إلى أن الشركة المنفذة عندها خبرة كبيرة فى بناء الاستادات، وهم من قاموا بتجهيز استادات بطولة أفريقيا الأخيرة التى استضيفتها مصر خلال الفترة الماضية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة