هل يصبح راموس أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف فى الليجا ضد فالنسيا ؟

الخميس، 18 يونيو 2020 03:00 ص
هل يصبح راموس أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف فى الليجا ضد فالنسيا ؟ راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، من تحقيق رقم قياسي جديد فى تاريخ مسابقة الليجا، فى مباراة فالنسيا المقرر إقامتها ، اليوم ،الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 29 على ملعب "ألفريدو دي سيتفانو"، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن سيرجيو راموس على بعد هدف واحد ليٌصبح أكثر مدافع تسجيلًا للأهداف بتاريخ الليجا، حيث سجل الهدف رقم 67 فى الليجا فى شباك إيبار بالمباراة السابقة ليعادل رقم الهولندى رونالد كومان مدافع برشلونة صاحب الرقم القياسي فى هذا الشان، مع العلم بأن فيرناندوهييرو سجل 105 أهداف في الليجا لكنه لم يُسجلهم جميعًا وهو مدافع فقط بل سجل 44 هدفًا فقط.

أضافت الصحيفة، إن ركلات الجزاء كانت المساعد الأول للهولندى رونالد كومان مدافع برشلونة، فى تحقيق رقمه حيث سجل 52 هدفًا من الـ67 من ركلات جزاء، في حين أن راموس سجل 11 هدفًا فقط من ركلة جزاء وأيضاً أهدر ركلة واحدة بقميص ريال مدريد.

تابعت، إن ركلات الجزاء ساعدت سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، ليُصبح ثاني هدافي ريال مدريد أيضًا بالرغم من إعطاء كريم بنزيما 8 ركلات حتى الآن آخرها أمام ريال بيتيس.

وسجل قائد ريال مدريد هذا الموسم 8 أهداف (6 في الليغا و 2 في دوري الأبطال) وأمامه 10 مُباريات ليُسجل هدفًا واحدًا ليصل إلى الرقم القياسي.

أفضل مواسم سيرخيو راموس التهديفية كان الموسم الماضي حيث سجل 11 هدفًا وفي موسم 2016/17 سجل 10 أهداف، المباراة القادمة ستكون أمام فالنسيا الخضم الذي سجل أمامه 4 أهداف في 25 مباراة.

ويملك سيرجيو راموس عقد مع ريال مدريد ينتهى فى يونيو 2021، وينتظر التجديد من قبل إدارة النادى الملكى.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس سجل الـ 67 ضد 20 فريقًا مختلفًا في الدوري الإسباني، وسجل ضد جميع أندية الدرجة الاولى حاليًا من بينهم ريال مدريد حيث سجل هدف مع إشبيلية، ومن بين 41 فريقًا واجهه في الدرجة الاولى، لم يُسجل أمام 13 فريقًا. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة