فيديو.. بيني وبينك يجري أول حوار مع اليوتيوبر "جنة" بعد دخولها الإسلام: عشت في مجتمع ملحد ولم أكن أشعر بالسلام.. بكيت في المسجد.. ودرست جميع الأديان ولم يقنعني سوى الإسلام

الخميس، 18 يونيو 2020 04:41 م
فيديو.. بيني وبينك يجري أول حوار مع اليوتيوبر "جنة" بعد دخولها الإسلام: عشت في مجتمع ملحد ولم أكن أشعر بالسلام.. بكيت في المسجد.. ودرست جميع الأديان ولم يقنعني سوى الإسلام اليوتيوبر جنة وحسن مجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنا صرت مسلمة، بهذه الكلمات بدأت فيديو هز العالم بعدما أنكرت وجود الله لسنوات طويلة، هي قادمة من المجتمع الكوري الذي يعتبر نصف أبنائه ملحدين، وهي كانت واحدة منهم، قبل أن تبدأ رحلة البحث عن إله، وتبحث في جميع الأديان إلى أن هداها الله إلى الإسلام.

 

اليوتيوبر الكورية الشهيرة "جنة"، تخصصت خلال السنوات الماضية في تعليم اللغة الكورية للعرب، ونقل الثقافة الكورية عبد يوتيوب، وبالفعل جذبت الكثير من الجماهير لأعمالها، ولكن مؤخرا تصدرت قائمة الترند، بعدما نشرت فيديو صادم تعلن فيه تجربتها مع الإسلام.

 

 

لأول مرة تتحدث جنة لبرنامج بيني وبينك، الذي يقدمه حسن مجدى، تكشف الكثير من الأسرار عن رحلتها، ولماذا اختارت الدين الإسلامي بعد رحلة طويلة من البحث.

 

تقول جنة أنها لما تكن تشعر بالسلام خلال حياتها كملحدة، ومرت بأوقات صعبة، وبدأت رحلة البحث عن دين، ودرست معظم الاديان، من المسيحية واليهودية والإسلام، إلى البوزية والسيخ وغيرها من الديانات، ولكن لم يقنع عقلها وقلبها سوى الإسلام.

 

جنة بكت في المسجد عدة مرات، لم تعرف سببا محددا لهذا، ولكن بمجرد تواجدها في المسجد وسماع القرآن كانت تجد نفسها تبكي.

 

تقول الفتاة أنها تشعر أن القرآن الكريم به إجابات لكل أسئلة الحياة، وأنها بدأت تقرأ فيه بتمعن لتتمكن من فهمه.

 

جنة مسلمة منذ أسبوع واحد فقط، لذلك تشعر أنها لازالت طفلة في عالم الإسلام، وبدأت بالصلاة بشكل بسيط، لتبدأ دعم علاقتها بالإسلام أكثر فأكثر في الفترة المقبلة.

 

تقول جنة أن أكثر ما جذبها للإسلام هم المسلمين أنفسهم، فوجودها بينهم لفترات طويلة، ومشاهدة طباعهم وطرق تعاملهم معا، جلها تشعر أن هؤلاء القوم بهم شئ مختلف تريد أن تنضم له.

 

تشعر جنة الان بالكثير من السكينة والراحة، وتتمنى ان تقضي باقي حياتها في المجتمعات العربية المسلمة وليس في المجتمعات التى يعتبر أكثر أهلها من الملحدين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة