أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنانة هيدى: ضد تفتيش المرأة أغراض ابنها أو تليفونه

الخميس، 18 يونيو 2020 05:38 م
الفنانة هيدى: ضد تفتيش المرأة أغراض ابنها أو تليفونه هيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إنها لديها حضور كبير في الرد على أي أحد يهاجمها أو يوجه لها كلام بطريقة سيئة، موضحة أن أخت الزوج وهى العمة للأطفال عندما تكون غير متزوجة تكون طريقتها في التعامل مع زوجة شقيقها سيئة.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e، أنها ضد أن تقوم المرأة بتفتيش أغراض ابنها أو تليفونه، واحترام خصوصيته مثلما ترفض هي أن يفتش أحد أغراضها الشخصية.

وتابعت الفنانة هيدى: يمكن مراقبة الابن والتفتيش في أغراضه إذا طرأت عليه تغييرات تتطلب معرفة أسباب تلك الأغراض، مستطردة: أبنى إذا كان يسير بشكل خاطئ فيجب أن أسيطر على الموقف من البداية.

وفى وقت سابق قالت الفنانة هيدى، إن السيدة التي لا ترى من زوجها اهتماما، ولا يراها أفضل السيدات تشعر دائما بأنها مهزوزة ومتوترة بشكل كبير، وهو ما يؤثر على صداقتها مع غيرها من السيدات.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e، أنها ليست شخصية اجتماعية وأن عدد أصدقائها قليلون، يتراوحون ما بين 3 أو 4 أصدقاء، وليس لديها معارف كثيرين، متابعة: السيدة تغضب كثيرا إذا واجدت شخصية قريبة جدا منها ورغم ذلك منفسنة عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة