أكرم القصاص: علاقات مباشرة بين قطر وتركيا والنصرة الإرهابية

الخميس، 18 يونيو 2020 04:56 م
أكرم القصاص: علاقات مباشرة بين قطر وتركيا والنصرة الإرهابية اكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع، أن هناك علاقة مباشرة بين جبهة النصرة الإرهابية وبين قطر وتركيا، حيث تستخدم قطر وتركيا كل التنظيمات الإرهابية لنشر الفوضى في المنطقة لتنفيذ مخطط إرهابى، كما تستخدم تلك التنظيمات الإرهابية في تهديد استقرار الدول العربية.

وأضاف رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن تنظيم النصرة الإرهابى لديه أموال كثيرة وأسلحة بشكل ضخم جميعها جاءت من قطر وتركيا عبر التمويل المباشر وغير المباشر لتنفيذ مخطط أنقرة والدوحة.

ولفت رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع، إلى أن هذه التنظيمات الإرهابية تتلقى تدريبات لعناصرها برعاية قطرية، موضحا أن الدعم القطرى للإرهاب أصبح مفضوحا أمام الجميع.

وفى وقت سابق نقلت قناة العربية في خبر عاجل لها، عن مصدر قانوني تأكيده، أن بنك الدوحة ومقيمون في قطر متهمون بالتسبب في أضرار جراء دعمهم الإرهاب، وأضافت القناة، أن بنك الدوحة متهم بدعمه للنصرة ما ساهم في ارتكابها لجرائم في سوريا، وأن المقيمين في قطر المتهمين بدعم النصرة هما "معتز" و "رامز" الخياط، وفى وقت سابق أكد مصدر قانونى، أن 330 لاجيء سوري يسجلون دعوى في لندن ضد بنك الدوحة لدعمه جبهة النصرة، وذلك وفق خبر لقناة العربية.

 

وكان مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي قد تداولوا  فيديوجراف يكشف تفاصيل خسائر بنك الدوحة القطرى، وعلاقته بعمليات تمويل الإرهاب، حيث أشار إلى أن بنك الدوحة القطرى يوقف دفع الأرباح للمساهمين وفقا خبرا نقلته وكالة بلومبيرج الاقتصادية الأمريكية.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة