لجنة منشطات الليجا تفاجئ ريال مدريد فى "الفالديبيباس"

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 03:42 م
لجنة منشطات الليجا تفاجئ ريال مدريد فى "الفالديبيباس" ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت لجنة مكافحة المنشطات التابعة لرابطة الدورى الإسبانى، فريق ريال مدريد بزيارة، صباح اليوم الثلاثاء، من أجل إجراء اختبار المنشطات داخل المدينة الرياضية "الفالديبيباس".

ووفقاً لما نشره برنامج "التيشرنجيتو" الإسبانى فإن 4 لاعبين من صفوف ريال مدريد خضعوا إلى اختبار المنشطات دون الكشف عن هويتهم، قبل خوض المران الجماعى استعداداً لمواجهة فالنسيا الخميس المقبل بالجولة الـ30.

وأضاف البرنامج أن لاعبى ريال مدريد نجحوا فى اجتياز الاختبار قبل خوض المران اليوم، استعداداً لمواجهة الخفافيش بالجولة الـ30 من مسابقة الليجا.

وأشار إلى أن الويلزى جاريث بيل تدرب مع بقية زملائه فى ريال مدريد اليوم، بينما سيعود دانى كارفاخال للتدرب مع المجموعة غدًا.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الليجا برصيد 59 نقطة متأخراً بنقطتين عن المتصدر برشلونة صاحب الـ 61 نقطة.

وأصدر نادى ريال مدريد، بيانًا عن طبيعة الإصابة التى يعانى منها اللاعب لوكاس فاسكيز، والتى غاب على إثرها عن التواجد فى مواجهة فريق إيبار، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 28، من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى، بنتيجة 3 – 1، مع عودة منافسات الكرة الإسبانية، بعد غياب 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وقال بيان ريال مدريد، عن إصابة فاسكيز، إن اللاعب يعانى من إصابة عضلية فى ساق القدم اليمنى، بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها، وسوف يتم تقييم تعافيه من الإصابة بشكل مستمر.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن إصابة فاسكيز، سوف تبعده عن صفوف فريق ريال مدريد، من أسبوع إلى أسبوعين، لذلك من المتوقع أن يغيب عن 3 مواجهات مقبلة للفريق فى منافسات الليجا.

وأضافت الصحيفة أن غياب فاسكيز، سيجعل زيدان، مدرب الفريق يعدل من أفكاره فى الجبهة اليمنى، خاصة أنه كان ينوى الاعتماد عليه بديلاً لدانى كارفخال، بسبب ضغط المباريات المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة