خالد أبو بكر: الحكومة تقوم بعمل رائع.. وتصريحات تكتل 25/30 "إجحاف"

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 10:21 م
خالد أبو بكر: الحكومة تقوم بعمل رائع.. وتصريحات تكتل 25/30 "إجحاف" خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد خالد أبو بكر، مطالبات أحد أعضاء تكتل "25 - 30" باستقالة الحكومة الحالية، واستقدام حكومة مصغرة بدلًا منها، وذلك خلال جلسة الدكتور محمد معيط وزير المالية، داخل مجلس النواب، قائلًا: "مصطفى مدبولي وحكومته قاموا بعمل رائع بكل المعاني، ولا يمكن أن نبخس الناس أشياءهم.. يمكن أن ننتقد بموضوعية ولكن لا يمكن المطالبة باستقالة الحكومة، هذا أمر فيه إجحاف لا يرضي منصف". 
 
وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON": "تناولت خلال برنامجي الكثير من النقد في عدد الملفات الموجودة على طاولة الحكومة ولكن ليس لدرجة أن نبخس الناس أشياءها".


وتابع: "خروج الوزراء من مناصبهم مكسب شخصي، حيث سيعملون في أماكن خاصة بأضعاف أضعاف ما يتقاضونه، ولكنهم يريدون مكسبا معنويا بالانضمام لحكومة مصر".

وفي سياق آخر، أشاد خالد أبو بكر، بجهود وزارة الداخلية، والأجهزة الأمنية، بعد تمكنها من ضبط 10 أفدنة مزروعة بنبات البانجو المخدر بنطاق محافظة البحيرة، قائلًا: "تحية لكل رجال مكافحة المخدرات وتعظيم سلام لهم".

وأضاف خالد أبو بكر: "تعظيم سلام، وكان نفسى أعرض صور كل من اشترك في هذه العملية، وهذا الأمر رسالة لكل تجار المخدرات".

وأوضح أن مكافحة المخدرات بمثابة حروب أخرى وقاسية، مضيفًا :"ضباط مكافحة المخدرات بيعملوا قلق رهيب لهؤلاء ومنهم من ضحى بحياته لأجل الوطن".

وعلى جانب آخر، وجه خالد أبو بكر، رسالته للمسئولين والوزراء، مؤكدًا أن مستمر في عرض المخالفات وشكاوى المواطنين، قائلًا :"لو فيه أوجه قصور وعرضتها على الهواء محدش يتقمص.. مشاهد الإهمال ووجع القلب على المصريين سأعرضها على الهواء. واللى عاوز يزعل دا موضوع تاني".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة