وطرح مشروع إنشاء مدينة جامعية جديدة بتكلفة 40 مليون جنيه

محافظ الوادي الجديد: لجان لضبط مخالفى ارتداء الكمامة فى وسائل المواصلات

الأحد، 14 يونيو 2020 10:37 ص
محافظ الوادي الجديد: لجان لضبط مخالفى ارتداء الكمامة فى وسائل المواصلات ارتداء الكمامات الطبية فى وسائل المواصلات بالوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الأحد، التعامل بحسم شديد وبمنتهى الحزم والقوة مع المخالفين لقرارات الحكومة الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة فيروس "كورونا"، وارتداء الكمامة في أماكن التجمعات والمنشئات العامة والمديريات والمصالح الخدمية والحكومية.

قال الزملوط، في بيان صحفي، إن هناك لجان متخصصة في متابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامة خاصة في وسائل النقل الجماعي، بالتنسيق مع مديرية الأمن لتغريم المخالفين لهذه القرارات ضمن خطة الدولة؛ لتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد – 19".

وكانت محافظة الوادي الجديد، سجلت أمس 8 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد – 19" في مركزي الخارجة والداخلة، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 126 حالة، وبلغ عدد الوفيات 10 وفيات، واستقر عدد حالات الشفاء بالوادي الجديد 59 حالة.

من ناحية أخرى، أعلن الجهاز المركزي للتعمير بقيادة اللواء مهندس محمود نصار، رئيس الجهاز، اليوم الأحد، عن طرح مشروع إنشاء مباني مدينة جامعية جديدة في محافظة الوادي الجديد، وأكد اللواء مهندس أيمن عبد المنعم، وكيل أول وزارة الإسكان رئيس جهاز تعمير الوادي الجديد، اليوم الأحد أنه جاري طرح مشروع إنشاء 2 مبنى مدينة جامعية في منطقة الكيلو 10 بطريق الخارجة – أسيوط بتكلفة تقديرية 40 مليون جنيه.

أضاف أيمن، أن المشروع عبارة عن إنشاء 2 مبنى كل مبني منهما على مساحة 1150 مترًا مربعًا، بواقع 160 غرفة لكل مبنى، وسيبدأ التنفيذ الفعلي للمشروع علي أرض الواقع في شهر أكتوبر المقبل، وسينتهي المشروع خلال 20 شهرًا من بدء التنفيذ.

من ناحية أخري، ينفذ جهاز تعمير الوادي الجديد، حاليًا مشروع تنسيق الموقع " لاند سكيب" في منطقة السبط في موقع مشروعات عمارات إسكان الاولي بالرعاية، ويتضمن المشروع تركيب بلاطات خرسانية وتنسيق موقع العمارات السكنية وينتهي المشروع في يوليو المقبل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة