الأهلى السعودى يوافق على رحيل الجزائرى يوسف بلايلى

الأحد، 14 يونيو 2020 10:36 ص
الأهلى السعودى يوافق على رحيل الجزائرى يوسف بلايلى يوسف بلايلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موقف الأهلى السعودى من استمرار الجزائرى يوسف بلايلى، لاعب خط وسط مع الفريق السعودى، بعد العروض التى تلقاها اللاعب على مدار الفترة الماضية. ويرتبط بلايلى بعقد رسمى مع النادى يمتد حتى نهاية شهر يونيو 2022، وما زال متبقياً منه موسمان غير الموسم الرياضى الحالى الذى لم يسدل الستار عليه من جهة استكماله أو إلغائه.

وقالت صحيفة "competition" الجزائرية، إن النادى الأهلى السعودى وافق على إنهاء التعاقد مع يوسف البلايلي، والسماح برحيله فى الانتقالات القادمة، بالرغم من التصريحات التى خرجت من المدير التنفيذى للنادى فى الأسبوع الماضي لتؤكد تمسكهم به وعدم رحيله.

وأضافت الصحيفة أن الأهلى وافق على رحيل بلايلى بعد إصراره على إنهاء العقد وذلك للتأكيد على مبادئ النادى فى عدم التمسك بأى لاعب يرفض البقاء، وأن النادى الأهلى السعودى أكبر من الجميع.

وأشارت الصحيفة الجزائرية إلى أن صحيفة "fotomac" التركية نشرت عنوان: "أخبار جيدة لجلطة سراي.. تم التوصل إلى اتفاق لإنهاء عقد البلايلى مع الأهلي"، بعدما نجح النجم الجزائرى فى الضغط من أجل رحيله، بدأت بتهديده تقديم شكوى فى فيفا للحصول على مستحقاته المالية ثم رغبته فى عدم قيد اسمه بالقائمة الآسيوية خلال المباريات المتبقية من البطولة الحالية.

وكانت صحيفة جزائرية قد ذكرت أن لاعب الأهلى يوسف بلايلى صاحب الـ 28 عاماً تقدم رسمياً لإدارة ناديه يطلب الخروج قبل أن يكمل عامه الأول، وأنه من المؤكد أن مسيرته مع الأهلى أوشكت على الانتهاء بجانب طلبه إسقاطه من القائمة الآسيوية للفريق، مشيرة إلى أن وجهته ستكون إلى أوروبا، وأنه ليس لديه توجه للانتقال سواء لأندية عربية أو خليجية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة