خالد أبو بكر يطالب البرلمان بكشف رسمي لعدد أسرة المستشفيات المتاحة: شكاوى الناس موجعة

السبت، 13 يونيو 2020 11:47 م
خالد أبو بكر يطالب البرلمان بكشف رسمي لعدد أسرة المستشفيات المتاحة: شكاوى الناس موجعة خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق  خالد أبو بكر، على بيان زارة الصحة والسكان، حول تسجيل 1677 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.
 
 
وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه كل يوم المذاع على شاشة  on e"، إن الدولة تتجه للفتح والأعداد في ارتفاع وأتمنى أن يكون هناك سيناريو متوقع للدولة ومنهج يمكن اتباعه حتى يطمئن الناس.
 
وشدد خالد أبو بكر، على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي في أزمة كورونا، وخاصة أن هناك 3 جهات، أولها مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، ثم وزيرة الصحة، ثم وزير التعليم العالى.
 
وواصل: "أتلقى اتصالات من الناس يريدون أماكن للعزل فى المستشفيات، هل طبيعى أن حد يتصل بيا يبكى عشان يريد مكان لوالدته في المستشفى ..حدث هذا معي، ولم أستيطع ان أفعل له شيء.. هل يوجد أماكن بالمستشفيات ام لا؟.. ليه الناس تشكو لنا رغم أن الوزارة تقول ان هناك أماكن فارغة كثيرة".
 
كما اكد خالد أبو بكر، على ضرورة ان يقوم مجلس النواب بدوره، قائلًا :"أتمنى من الدكتور على عبد العال ان يعطينا كلمة من على المنصة يتحدث فيها عن ضرورة كشف رسمي بعدد الأسرة الموجودة  والمتاحة بالمستشفيات.. خلال يبقى عندنا مجلس نيابى بيحاسب.. شكاوى الناس دى بتوجعنا".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة