الخوف من كورونا واضح ..برادلي كوبر و"ليا" بالقناع الطبي أثناء التسوق .. صور

السبت، 13 يونيو 2020 12:00 م
الخوف من كورونا واضح ..برادلي كوبر و"ليا" بالقناع الطبي أثناء التسوق .. صور برادلى كوبر وليا
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتنازل النجم العالمي برادلي كوبرعن  جعل ابنته " ليا " ذات الثلاث سنوات ترتدي " قناع طبي " مثله و ذلك لكي يتجنب انتشار فيروس كورونا  “covid-19” الذي يهدد العالم .
 
 التقطت عدسات مصوري " البابارتزي" عدة صور لبرادلي كوبر البالغ ممن العمر ( 45  عاما ) وابنته خلال قيامهما بجولة من أجل التسوق بعدد من المحال التجارية الموجودة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية ، أمس الجمعة .
 
ولأنه حريص علي التواجد دائما مع ابنته بالرغم من انفصاله عن والدتها السوبر موديل الشهيرة إيرينا شايك في يونيو الماضي بعد أربع سنوات من الارتباط ، أكد الكثيرين أن برادلي كوبر استطاع أن يثبت أنه حقا والد مخلص لفتاته الصغيرة.
 
يذكر أن برادلي كوبر و صديقته السابقة ووالدة ابنته السوبر موديل الشهيرة إيرينا شايك محافظين تماما على واجباتهما الأبوية تجاه ابنتهما " ليا " ، إضافة الي أن علاقة الثنائي جيدة بعيدة تماما عن المشاكل و الاضطرابات فهم يلتقيان باستمرار و هو ما أثبتته عدسات المصورين في آخر زيارة من تشايك لكوبر حيث زارته بمنزله نهاية شهر مايو الماضي حيث قضت بمنزلة ما يقرب من 4 ساعات كاملة، ومن المعروف أن كوبر و شايك يسعيان لتربية ابنتهما تربية مشتركة لكي لا يؤثر انفصالهما علي ابنتهما " ليا " .
 
صور جمعت برادلي كوبر بابنته  (1)
صور جمعت برادلي كوبر بابنته (1)

صور جمعت برادلي كوبر بابنته  (2)
صور جمعت برادلي كوبر بابنته (2)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة